شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة وست بروميتش ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

14/02/2021     14:00     36410    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة وست بروميتش ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي وست بروميتش نظيره فريق مانشستر يونايتد اليوم بتاريخ 14-2-2021 في تمام الساعة 17:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريج باوسون، على ملعب ذا هاوثورنز، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وست بروميتش الإنجليزي بقيادة المدرب سلافين بيليتش: 
صامويل جونستون - كونور تونسيند - سيمي اجاي - لي بيلتاير - كايل بارتلي - أينسلي مايتلاند نيلس - روبير سنودغراس - أوكاي يوكوشلو - كونور كالاغر - مباي دياني - ماثيو بيريرا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير:
دافيد دي خيا - هاري ماغوير - فيكتور لينديلوف - آرون فان بيساكا - لوك شاو - سكوت مكتوميناي - برونو فيرنانديز - فريديريكو رودريغيز سانتوس - انتوني مارسيال - ماركوس راشفورد - ادينسون كافاني.

في إياب الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب ذا هاوثورنز، تعادل وست بروميتش مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله.

في الدقيقة 2 سجل مباي دياجني الهدف الأول لوست بروميتش، بعد كرة عرضية رائعة من كونور كالاجر من الطرف الأيمن على رأس مباي دياجني الذي سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 26 كرة مقوسة من الطرف الأيسر من مخالفة على رأس مباي دياجني سددها من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 4 يسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة 51 كرة عرضية من راشفورد من الطرف الأيمن مرت من الجميع بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 70 كرة عرضية من الطرف الأيمن من ركلة ركنية لصالح مانشستر يونايتد على رأس مجواير أرسلها إلى ليندلوف سددها قوية أنقذها حارس المرمى، ومن ثم ارتدت إلى ماكتوميناي سددها قوية لكن أبعدها مدافع وست بروميتش بنجاح.

وفي الدقيقة 4+90 كرة مقوسة من الطرف الأيسر عن طريق لوك شو على رأس هاري مجواير الذي سددها رائعة تصدى لها حارس المرمى وارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى وست بروميتش ألبيون.

لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 46 نقطة تجعله في المركز الثاني، وارتفع رصيد وست بروميتش إلي 13نقطة في المركز التاسع عشر.