شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري

17/02/2021     17:30     1955    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق الإسماعيلي اليوم بتاريخ 17-2-2021 في تمام الساعة 20:30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمود البنا، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الفريقين في الاسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك المصري بقيادة المدرب جايمي باتشيكو: 
محمد أبو جبل - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام - أحمد فتوح - طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - سيف الدين الجزيري - شيكابالا - أحمد سيد زيزو.

التشكيلة الاساسية لنادي الإسماعيلي المصري بقيادة المدرب دراجان يوفيتش:
محمد فوزي - مروان الصحراوي - أحمد فتحي كاستيلو - عبد الله عواض - حسين السيد - محمد صادق - محمد حسن - محمد عادل - بينسون شيلونجو - شكري نجيب - محمد الشامي.

في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب القاهرة الدولي، فاز الزمالك علي الاسماعيلي بهدفين لهدف.

في الدقيقة 13 سدد أحمد زيزو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأحمد فتحي مدافع الإسماعيلي وابتعدت عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 25 كرة مقوسة من شيكابالا من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس إمام عاشور سددها لكن تصدي من حارس مرمى الإسماعيلي بنجاح.

في الدقيقة 2+45 كرة مقوسة رائعة من عبد الله جمعة على رأس شيلونجو سددها رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 52 سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الأول، بعد كرة عرضية رائعة من زيزو من مخالفة من خارج منطقة الجزاء سددها محمود علاء لكن تصدى لها حارس المرمى، وارتدت إلى أوباما سددها في الشباك.

وفي الدقيقة 63 سجل شكري نجيب هدف التعادل لللإسماعيلي، بعد هجوم مرتد لصالح الإسماعيلي، ومن ثم تمريرة رائعة من شيلونجو إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء سددها من يسار منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 78 كرة عرضية من حازم إمام على رأس بن شرقي سددها لكن شتتها مروان صحراوي، وارتدت إلى أوباما داخل منطقة الجزاء سددها لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

وفي الدقيقة 88 سجل فرجاني ساسي هدف الفوز للزمالك، بعد هجوم مرتد لصالح الزمالك، ومن ثم تمريرة من مروان حمدي إلى أوباما مررها إلى فرجاني ساسي، وسدد كرة رائعة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 29 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط تجعله في المركز السابع عشر.