شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي،إيفرتون مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

تفاصيل المباراة أول بأول بين إيفرتون ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

17/02/2021     20:15     2038    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل المباراة أول بأول بين إيفرتون ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي إيفرتون نظيره فريق مانشستر سيتي اليوم بتاريخ 17-2-2021 في تمام الساعة 23:15 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مارتن أتكينسون، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الفريقين في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي إيفرتون الإنجليزي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي: 
جوردان بيكفورد - ياري مينا - مايكل كين - ميسون هولجيت - لوكاس دينى - بن جودفري - غيلفي سيغوردسون - أليكس إيوبي - توم ديفيس - عبدالله دوكوري - ريشارليسون.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون مورايس - ايميريك لابورت - روبن دياز - كايل والكر - جواو كانسيلو - فيل فودين - رودريغو هيرنانديز - برناردو سيلفا - غابرييل خيسوس - رياض محرز - رحيم سترلينج.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يمين مرمى إيفرتون، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المهاجم جابرييل جيسوس من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية إرتدت من جسد المدافع وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 4 ركلة ركنية جديدة لمانشستر سيتي على يسار مرمى إيفرتون، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 6 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب.
الدقيقة 11 ضغط متواصل من لاعبي مانشستر سيتي خلال الدقائق الحالية على دفاعات إيفرتون في محاولة لإحراز هدف مبكر.
الدقيقة 12 تراجع كامل من جميع لاعبي إيفرتون إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لتضييق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي والإعتماد على الهجمات المرتدة.
الدقيقة 14 توقف المباراة لإصابة ييري مينا لاعب إيفرتون.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.
الدقيقة 17 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد إنفراد من المهاجم جابرييل جيسوس بمرمى إيفرتون من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية.
الدقيقة 19 الاستحواذ، إيفرتون 21% - 79% مانشستر سيتي.
الدقيقة 22 محاولة هجومية لمانشستر سيتي من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق فيليب فودين إلى داخل منطقة جزاء إيفرتون وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 24 إلتزام من لاعبي إيفرتون بالتمركزات الدفاعية في وسط ملعب الفريق أمام سيطرة لاعبي مانشستر سيتي.
الدقيقة 26 تسديدة قوية عن طريق جابرييل جيسوس من داخل يمين منطقة جزاء إيفرتون إصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت مباشرة لأحضان الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 28 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب عبدولاي دوكوري لاعب إيفرتون نتيجة تدخل قوي على جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي.
الدقيقة 31 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 33 جووول أول لمانشستر سيتي، فيليب فودين، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على حدود منطقة جزاء إيفرتون أنهاها فيليب فودين بتسديدة قوية إصطدمت بقدم المدافع شايموس كوليمان وخدعت الحارس جوردان بيكفورد قبل أن تسكن شباك المرمى. 
الدقيقة 35 التمريرات، إيفرتون 92 - 250 مانشستر سيتي.
الدقيقة 37 محاولات من لاعبي إيفرتون لتنظيم الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لمانشستر سيتي.
الدقيقة 38 جووول التعادل لإيفرتون، ريتشارليسون، هجمة سريعة لإيفرتون من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس دين بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وإرتدت لتصطدم بقدم المهاجم ريتشارليسون وتسكن الشباك.
الدقيقة 40 تسديدة أرضية قوية عن طريق فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من داخل يمين منطقة جزاء إيفرتون تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 42 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 بطاقة صفراء من نصيب ريتشارليسون لاعب إيفرتون نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.
الدقيقة 1+45 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2+45 انتهاء الشوط الأول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 84 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى إيفرتون، نفذها فيليب فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس جوردان بيكفورد سريعا بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 50 بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 51 تسديدة خطيرة عن طريق بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي من داخل يسار منطقة جزاء إيفرتون في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 55 تسديدة يسارية خادعة عن طريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من داخل يسار منطقة جزاء إيفرتون تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بنجاح وسيطر على الكرة.
الدقيقة 56 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب نجح المهاجم جابرييل جيسوس في ترويضها داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 60 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا زالت النتيجة هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.
الدقيقة 61 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى إيفرتون، نفذت بعرضية إلى داخل منقطقة الجزاء إرتقى لها رودريجو هيرنانديز برأسية قوية مرت بشكل خطير إل جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 63 جووول ثان لمانشستر سيتي، رياض محرز، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة هيأت الكرة لزميله رياض محرز على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء والذي سدد كرة يسارية متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى إصطدمت بالقائم وسكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 66 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب.
الدقيقة 71 سيطرة كاملة من لاعبي مانشستر سيتي على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 72 تراجع من لاعبي إيفرتون إلى مناطق وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي.
الدقيقة 75 ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم لمانشستر سيتي على حساب إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد.
الدقيقة 77 جووول ثالث لمانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا، هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جابرييل جيسوس بتهيئة للكرة على حدود منطقة الجزاء لزميله بيرناردو سيلفا الذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس جوردان بيكفورد. 
الدقيقة 85 صعوبات كبيره تواجه لاعبي إيفرتون في استرجاع الكرة من أقدام لاعبي مانشستر سيتي.
الدقيقة 87 التمريرات، إيفرتون 272 - 646 مانشستر سيتي.
الدقيقة 90 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 3+90 انتهاء المباراة.