شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الاوروبي مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدورى الاوروبي

18/02/2021     17:55     463    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدورى الاوروبي

يستضيف نادي ريال سوسيداد الإسباني نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم بتاريخ 18-2-2021 في تمام الساعة 8:55 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ساندرو سشارير، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الدور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال سوسيداد الإسباني بقيادة المدرب ايمانول الغواسيل: 
أليخاندرو ريميرو - ناتشو مونريال - جوسيبا زالدوا - أرتيز إيلوستوندو - إيغور زوبيلديا - آسيير إياراماندي - عدنان يانوزاي - ميكيل مورينو - دافيد سيلفا - ميكيل اويارزابال - أليكسندر إيساك.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير:
دين هندرسون - آرون فان بيساكا - ايريك بايلي - هاري ماغوير - أليكس تيليس - سكوت مكتوميناي - فريديريكو رودريغيز سانتوس - برونو فيرنانديز - ماسون جرينوود - دانيل جيمس - ماركوس راشفورد.

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد الإنجليزي على ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة كبيرة بأربع أهداف دون رد وبذلك يضع قدمًا في دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

سجل أهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب برونو فيرنانديز في الدقيقة 27 والدقيقة 57 واللاعب وماركوس راشفورد في الدقيقة 65 واللاعب ودانيل جيمس في الدقيقة 90.

بدأ ريال سوسيداد المباراة بقوة من خلال تسديدة في الدقيقة الثانية عبر يانوزاي من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، أتى الرد مباشرة من راشفورد بانفراد تام بريميرو، إلا أن حارس ريال سوسيداد نجح في التصدي لتسديدته، وفي الدقيقة الثالثة، سدد إيساك كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها هندرسون إلى ركلة ركنية.

توغل ماكتوميناي من العمق متلاعبًا بدفاعات سوسيداد في الدقيقة 16، مسددًا بعدها من داخل منطقة الجزاء كرة أرضية تصدى لها حارس ريال سوسيداد.

أهدر اليونايتد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 19، بعدما انفرد برونو بريميرو مفضلًا التمرير إلى راشفورد إلى جواره الذي سدد كرة أرضية تصدى لها حارس المرمى في المقام الأول، وتابعها فيرنانديز برأسية أبعدها نورماند من على خط المرمى.

وسجل اليونايتد في ليفتتح التسجيل في الدقيقة 27، بعدما أرسل راشفورد كرة بينية داخل منطقة الجزاء، ارتبك الثلاثي زوبيلديا ونورماند إضافة إلى حارس المرمى في إبعادها، لتتمهد أمام برونو الذي سجلها بسهولة في الشباك الخالية.

في الشوط الثاني، حاول ريال سوسيداد العودة في النتيجة، بتسديدة قوية من نورماند من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، تصدى لها هندرسون.

ومهد راشفورد بعدها الكرة لبايلي خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55، الذي سدد بدوره كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

نجح اليونايتد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعدما مرر راشفورد الكرة لبرونو على حدود منطقة الجزاء، ليتركها إلى جيمس الذي مررها إليه من جديد، ليسدد البرتغالي مباشرة في الشباك، وألغى الحكم الهدف أولًا بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفار.

أضاف مانشستر الهدف الثالث في الدقيقة 64، بعدما أرسل فريد بينية مميزة لراشفورد، الذي انفرد بحارس ريال سوسيداد وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

سجل مانشستر هدفًا رابعًا في الدقيقة 68 عبر جيمس، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل.

مرر برونو كرة سحرية لجيمس في الدقيقة 80، والذي انفرد بريميرو مسددًا كرة أرضية تألق الحارس في التصدي لها، وتبعه جرينوود بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

اختتم جيمس مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، بانطلاقة سريعة من الجانب الأيمن حتى وصل إلى منطقة الجزاء مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد برباعية نظيفة.