شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الإحترافية الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة نهضة الزمامرة والوداد الرياضي ضمن مباريات البطولة الإحترافية

19/02/2021     14:00     1995    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة نهضة الزمامرة والوداد الرياضي ضمن مباريات البطولة الإحترافية

يستضيف نادي نهضة الزمامرة نظيره فريق الوداد الرياضي اليوم بتاريخ 19-2-2021 في تمام الساعة 05:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب البشير، ضمن مباريات الفريقين في مباراة الذهاب من الاسبوع السابع من مسابقة البطولة المغربية الإحترافية، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الوداد الرياضي بقيادة المدرب فوزي البنزرتي: 
التكناوتي _ العملود _ داري _ أبو الفتح _ عطية الله _ اللسعيدي _ جبران _ الكرتي _ مسوفا _ الكعبي _ اللافي.

انتهت قبل قليل المباراة بفوز فريق الوداد الرياضي على مضيفه نهضة أتلتيك الزمامرة بهدفين لهدف واحد، ليستمر في صدارته للبطولة الاحترافية "إنوي"، بعد فوزه، في المباراة التي جمعت الفريقين عشية يومه الجمعة، برسم الجولة السابعة.

افتتح الفريق الأحمر النتيجة مبكرا بواسطة المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ فادح من حارس الزمامرة ياسين الحاوصلي، والذي غادر اللقاء بعدها متأثرا بالإصابة.

بداية الشوط الثاني عاد أيوب الكعبي، ليضيف الهدف الثاني للحمر بعد تمريرة البديل أيمن الحسوني في حدود الدقيقة الـ48.

حاول فريق نهضة الزمامرة العودة في النتيجة، حيث كثف من محاولاته تجاه مرمى الحارس الودادي أحمد رضى التكناوتي، قبل أن ينجح المهاجم عبدو جاميلو أتشباو في التسجيل، بعد تمريرة مركزة من اللاعب أمين تيغازوي في الدقيقة الـ73، لتنتهي المقابلة بفوز الضيوف بهدفين لهدف واحد.

وبهذا الفوز، عزز فريق الوداد الرياضي مركزه في الصدارة برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة في ست نقاط بالمركز الثاني عشر.