شارك الموضوع
الوسوم
الدورى الألمانى بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة أينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ ضمن مسابقة الدورى الألماني

20/02/2021     14:30     969    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة أينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ ضمن مسابقة الدورى الألماني

يستضيف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني اليوم بتاريخ 20-2-2021 في تمام الساعة 17:30 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ساشا ستيجمان، على ملعب كومرزبنك ارينا، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الألماني، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني بقيادة المدرب ادي هوتر: 
كيفن تراب - لوكاس سيلفا ميلو - مارتن هينتيرغير - إيفان نديكان - المامي توري - ماكوتو هاسيبي - سباستيان رود - فيليب كوستيتش - دايتشي كامادا - امين يونس - لوكا جوفيتش.

التشكيلة الاساسية لنادي بايرن ميونيخ الألماني بقيادة المدرب هانز فليك:
مانويل نوير - نيكلاس سولي - جيروم بواتينغ - دافيد ألابا - ألفونسو ديفيز - جوشوا كيميتش - مارك روكا - ليروي سانيه - إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ - كينغسيلي كومان - روبرت ليفاندوفسكي.

انتهت المباراة قبل قليل وسقوط جديد لفريق بايرن ميونخ أمام فريق آينتراخت فرانكفورت الذي انته النتجة 1-2.

سجل فرانكفورت عن طريق اللاعب دايشي كامادا في الدقيقة 12 والاعب أمين يونس في الدقية 31، فيما سجل للبايرن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الوحيد في الدقيقة 53.

رغم خسارة البايرن الا انه لا يزال محافظ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما وصل فرانكفورت للنقطة 42 في المركز الرابع.

البداية جاءت قويه من الفريقين، حيث حاول كل منهما مباغتة الآخر بهدف مبكر قبل أن تتوقف بعد 5 دقائق فقط بسبب إصابة مساعد الحكم وعدم قدرته على الاستمرار في الملعب، ليتم استبداله في غضون 4 دقائق.

بعد مرور 12 دقيقة فقط، نجح كامادا في تسجيل هدف تقدم فرانكفورت بعدما قابل عرضية كوستيتش بلمسة مباشرة نحو الشباك.

كاد أمين يونس أن يفاجئ بايرن بهدف ثانٍ بعدما حاول استغلال تقدم مانويل نوير خارج منطقة جزائه بتسديد كرة ساقطة من منتصف الملعب، لكنها حادت عن المرمى.

كشر فرانكفورت عن أنيابه بعد تقدمه بالهدف، حيث حاول تعزيز النتيجة بشتى الطرق وسط غياب محاولات الضيوف.

وبعد انتظار طويل، وصل بايرن لمرمى فرانكفورت بتسديدة سهلة أطلقها كيميتش نحو أحضان الحارس كيفن تراب.

استقبلت شباك نوير هدفًا جديدًا من تسديدة صاروخية أطلقها يونس من داخل منطقة الجزاء، لتسكن في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى البافاري.

ونفذ كيميتش الركنية بإرسال عرضية نحو سولي، الذي قابلها بضربة رأسية، لكن تراب كان لها بالمرصاد.

وتعملق حارس فرانكفورت بتصديه لتسديدة بعيدة المدى من كيميتش، لترتد إلى كومان الذي حاول وضعها في الشباك، لكن تراب ذاد عن مرماه مجددًا بإبعاد الكرة بقدمه.

وأهدر تشوبو موتينج فرصة هدف محقق للبايرن بعدما قابل عرضية أرضية من ساني بتوجيهها بالكعب، لتمر بجوار القائم الأيسر.

وكاد أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثالث عبر توري، الذي وصلته كرة من يونس داخل منطقة الجزاء، ليسدد أرضية زاحفة تصدى لها نوير ببراعة.

وحاول كامادا تجربة حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن نوير أمسك بها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم فرانكفورت بهدفين دون رد.  

بداية الشوط الثاني، أرسل ساني عرضية نحو كومان، الذي وجهها برأسه أعلى المرمى، وقدم ساني لوحة فنية رائعة بتوغله داخل منطقة جزاء قبل أن يتلاعب بمدافعي فرانكفورت لاعبًا تلو آخر، ليمرر الكرة بعدها إلى ليفاندوفسكي، الذي وضعها بسهولة داخل الشباك، مقلصًا النتيجة للبايرن.

وواصل ساني صولاته وجولاته على الجانب الأيمن، لينطلق بسرعته مرسلًا عرضية متقنة نحو كومان، الذي فشل في توجيهها بدقة نحو الشباك.

وفي الدقيقة 79، طالب لاعبو فرانكفورت بالحصول على ركلة جزاء بداعي إعاقة توري داخل المنطقة من قِبل ألابا، لكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

صافره نهاية المباراة بفوز فرانكفورت.