شارك الموضوع
الوسوم
دورى أبطال افريقيا الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي والوداد الرياضي المغربي ضمن مسابقة دورى أبطال افريقيا

23/02/2021     13:00     37802    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي والوداد الرياضي المغربي ضمن مسابقة دورى أبطال افريقيا

يستضيف نادي بيترو أتلتيكو الانجولى نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي اليوم بتاريخ 23-2-2021 في تمام الساعة 03:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من مسابقة دورى ابطال افريقيا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الوداد الرياضي بقيادة المدرب البنزرتى: 
رضا التكناوتي- محمد رحيم- يحيى عطية الله- أشرف داري- أيمن أبو الفتح- يحيى جبران- وليد الكرتي- صلاح الدين السعيدي أو أيمن الحسوني- سيمون مسوفا- مؤيد اللافي - أيوب الكعبي

انتهت المباراة بين فريقي بيترو اتليتكو الانجولى والوداد الرياضي المغربي بفوز الوداد بنتيجة هدف مقابل لاشيئ.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح اللاعب أيوب الكعبي في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الوداد المغربي في مرمى فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثانى.

وتم تسجيل الهدف بعدما أهدر الكعبي ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 36 وهي الركلة الثانية التي يهدرها اللاعب بعدما ركلة ضائعة فى مباراة أولمبيك آسفي في الدوري المغربي.

ويعتبرالهدف الذي سجله اللاعب ايوب الكعبي اليوم هو السادس للكعبي بدوري الأبطال والرابع للاعب في مرمى هذا الفريق بعد هاتريك الموسم الماضي.

واللاعب ايوب الكعبي سجل هدفه الخامس تواليا في آخر 4 مباريات بعد هدفه في نهائي الشان أمام مالي وهدفه في مرمى الفتح بالدوري وثنائية بمرمى الزمامرة بنفس المسابقة.

واهدر فريق بيترو اتليتكو ركلة جزاء فى الدقيقة 72  من زمن الشوط الثانى.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الوداد على بيترو اتليتكو في عقر داره بهدف نظيف.