شارك الموضوع
الوسوم
دورى أبطال أوروبا ريال مدريد أتلانتا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة بين أتلانتا الإيطالي وريال مدريد الإسباني ضمن مسابقة دورى أبطال أوروبا

24/02/2021     20:00     299862    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة بين أتلانتا الإيطالي وريال مدريد الإسباني ضمن مسابقة دورى أبطال أوروبا

يستضيف نادي أتلانتا الايطالى نظيره فريق ريال مدريد الاسبانى اليوم بتاريخ 24-2-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب جيويس بقيادة الحكم توبياس ستيلر ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دورى ابطال اوروبا وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلانتا بقيادة المدرب جيان بييرو جاسبريني: 
بييرلويجي جوليني - رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي - جواكيم مايهلي - مارتن دي رون - ريمو فريلير - روبن جوسينس - ماتيو بيسينا - دوفان زاباتا - لويس مورييل.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان: 
تيبو كورتوا - لوكاس فاسكيز - رافايل فاران - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - إيسكو - فينيسيوس جونيور.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 صافرة انطلاق المباراة.
الدقيقة 3 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 4 خطأ لصالح أتالانتا في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد ضد كاسيميرو.
الدقيقة 5 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتالانتا عن طريق لويس مورييل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها توني كروس بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 9 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 10 خطأ لصالح ريال مدريد في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء أتالانتا ضد رافاييل تولوي.
الدقيقة 11 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها بيرات دجيمسيتي في التوقيت المناسب من أمام القائم الأيسر للمرمى قبل رأسية المدافع المتقدم رافاييل فاران.
الدقيقة 12 رمية تماس لصالح ريال مدريد على يمين منطقة جزاء أتالانتا.
الدقيقة 15 ركلة ركنية أولى لأتالانتا على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها لويس مورييل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع رافاييل فاران بشكل سريع من أمام المرمى.
الدقيقة 18 بطاقة حمراء أشهرها حكم المباراة في وجه ريمو فرولر لاعب أتالانتا بعد عرقلة متعمدة لفيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد المنطلق بشكل منفرد بالمرمى.
الدقيقة 19 خطأ لصالح ريال مدريد في مكان خطير على حدود منطقة جزاء أتالانتا في مواجهة المرمى تماما.
الدقيقة 20 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق إيسكو بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي أتالانتا وانتهت معها الخطورة سريعا.
الدقيقة 22 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب.
الدقيقة 26 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بمجهود فردي مميز من ناتشو مونريال في إختراق منطقة جزاء أتالانتا من الجبهة اليسرى أتبعه بتسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 28 رمية تماس لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 35 محاولات من لاعبي ريال مدريد لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة لأتالانتا بحثا عن الهدف الأول في المباراة.
الدقيقة 37 تسديدة خطيرة عن طريق إيسكو لاعب ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي أتالانتا ومرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 38 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أتالانتا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس بييرلويجي جوليني.
الدقيقة 39 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعد تمريرة بينية متقنة من إيسكو بإتجاه زميله فينيسيوس جونيور المنطلق في قلب دفاع أتالانتا بشكل شبه منفرد بالمرمى والذي سدد كرة قوية إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت أعلى العارضة العلوية إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 40 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أتالانتا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة حول حدود منطقة الجزاء انتهت بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل المنطقة إرتقى لها ماركو أسينسيو برأسية قوية تصدى لها الحارس بييرلويجي جوليني بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 41 تسديدة أرضية قوية عن طريق لويس مورييل مهاجم أتالانتا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 42 سقوط من لويس مورييل مهاجم أتالانتا داخل منطقة جزاء ريال مدريد وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 44 تسلل على إيسكو لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أتالانتا داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 45 احتساب دقيقة واحدة وقت بديل الضائع.
الدقيقة 45+1 ركلة حرة مباشرة لصالح ريال مدريد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء أتالانتا، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل المنطقة حيث إرتقى لها المدافع المتقدم رافاييل فاران برأسية قوية تصدى لها الحارس بييرلويجي جوليني ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة 48 تسديدة خطيرة عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء صطدمت بقدم احد مدافعي أتالانتا ومرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 49 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أتالانتا، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 50 خطأ لصالح أتالانتا في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد لوكاس فاسكيز.
الدقيقة 53 هجمة لريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع رافاييل تولوي في التوقيت المناسب تماما من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 57 تسديدة قوية عن طريق توني كروس لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بدفاعات أتالانتا وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 59 خطأ لصالح أتالانتا في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماريانو دياز.
الدقيقة 62 تراجع كامل من جميع لاعبي أتالانتا إلى حدود منطقة جزاء الفريق لمحاولة غلق الملعب أمام لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 66 محاولة عن طريق إيسكو لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أتالانتا من جهة اليسار لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي من المدافع بيرات دجيمسيتي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.
الدقيقة 68 خطا لصالح أتالانتا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد توني كروس.
الدقيقة 74 تحسن نسبي خلال الدقائق الحالية في الأداء الهجومي للاعبي أتالانتا مع محاولات على استحياء لتهديد مرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 78 تسديدة مباغتة عن طريق توني كروس لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى أتالانتا.
الدقيقة 82 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 83 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط ملعب أتالانتا من جهة اليسار ضد ماريو باسيليتش.
الدقيقة 84 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكاس فاسكيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى.
الدقيقة 86 جووووووووووووووووووول أول لريال مدريد عن طريق فيرلاند ميندي.
الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.
الدقيقة 90 احتساب 3 دقائق وقت بديل رالضائع.
الدقيقة 90+2 خطأ لصالح أتالانتا في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليسار.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية المباراة.