شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول ولايبزيج ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

10/03/2021     20:00     45272    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول ولايبزيج ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق لايبزيج اليوم بتاريخ 10-3-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب بوشكاش أرينا بقيادة الحكم كليمن توربان ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب: 
أليسون بيكر - ترينت الكسندر ارنولد - ناثانيال فيليبس - أوزان محمد كاباك - أندرو روبرتسون - تياجو ألكانتارا - فابينهو - جيورجينهو فاينالدوم - ساديو ماني - محمد صلاح - دييغو جوتا.

التشكيلة الاساسية لنادي لايبزيج بقيادة المدرب يوليان ناجلزمان:
بيتر جولاكسي - نوردي موكيلي - دايوت أوباميكانو - لوكاس كلوسترمان - كيفن كامبل - تايلر ادامس - داني أولمو - مارسيل سابيتسر - ريستوفر نكونكو - يوسف بولسن - إيميل فورسبيرغ.

متابعة احداث اللقاء
الدقيقة 0 صافرة بداية الشوط الاول.
الدقيقة 3 رمية تماس لصالح ليفربول على يسار منطقة جزاء لايبزج.
الدقيقة 6 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد تمريرة متقنة عن طريق جورجينيو فينالدوم بإتجاه زميله ساديو ماني المتمركز داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي لايبزج والذي تمكن من ترويض الكرة ثم أطلق تسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 10 هدف محقق ضائع للايبزج بعد هجمة منظمة من لاعبي الفريقن استغلها دانيال أولمو وإخترق منطقة جزاء ليفربول وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 12 خطأ لصالح لايبزج في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين ضد أندرو روبيرتسون.
الدقيقة 14 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في وسط ملعب لايبزج بالقرب، نفذها ترينت ارنولد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بيتر جولاشي سريعا بقبضة اليد مع تدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي ضد ساديو ماني.
الدقيقة 20 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى لايبزج، نفذها ترينت ارنولد بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديوجو جوتا برأسية متقنة تصدى لها الحارس بيتر جولاشي ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الدقيقة 22 خطأ لصالح لايبزج في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين ضد تياجو ألكانتارا.
الدقيقة 23 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للايبزج بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 24 هدف محقق ضائع لليفربول بعد إنفراد كامل عن طريق محمد صلاح بمرمى لايبزج أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بيتر جولاشي ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 25 تسديدة مقصية رائعة عن طريق تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من على حدود منطقة جزاء لايبزج إفتقدت القوة الكافية ووصلت سهلة للحارس بيتر جولاشي.
الدقيقة 26 ركلة ركنية أولى للايبزج على يمين مرمى ليفربول، نفذها كريستوفر نكونكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم يوسف بولسن برأسية غير متقنة مرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.
الدقيقة 29 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى لايبزج، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية ضعيفة وصلت بشكل سهل للحارس بيتر جولاشي.
الدقيقة 32 تسديدة مباغتة عن طريق كيفين كامبل لاعب لايبزج من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بثبات.
الدقيقة 33 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق إميل فورسبرج لاعب لايبزج من داخل منطقة جزاء ليفربول مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 39 تسلل على إميل فورسبرج لاعب لايبزج نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 41 تسديدة خطيرة عن طريق ديوجو جوتا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بيتر جولاشي وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 43 تسديدة قوية عن طريق كريستوفر نكونكو لاعب لايبزج من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون أي خطورة على الحارس أليسون.
الدقيقة 45 احتساب دقيقة واحدة وقت بديل الضائع.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة 48 بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 52 رمية تماس لصالح ليفربول على يسار منطقة جزاء لايبزج.
الدقيقة 53 خطأ لصالح لايبزج في وسط الملعب ضد فابينيو.
الدقيقة 55 تسلل على ديوجو جوتا لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي لايبزج.
الدقيقة 64 تسديدة قوية عن طريق هوانج هي تشان لاعب لايبزج من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون دون خطورة تذكر.
الدقيقة 65 محاولة هجومية خطيرة للايبزج بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها الكسندر سورلوت برأسية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 70 جووووووووووووووول أول لليفربول محمد صلاح.
الدقيقة 74 جوووووووووووووول ثان لليفربول ساديو ماني.
الدقيقة 79 إرتباك شديد في أداء لاعبي لايبزج خلال الدقائق الحالية بعد صدمة الهدفين المتتاليين لليفربول.
الدقيقة 85 تسديدة يسارية قوية عن طريق محمد صلاح من داخل منطقة جزاء لايبزج إصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية. 
الدقيقة 88 تسلل على ديفوك أوريجي لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي لايبزج.
الدقيقة 90 احتساب دقيقتين وقت بديل الضائع.
الدقيقة 90+2 صافرة نهاية المباراة.