شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

04/04/2021     13:05     15427    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة  نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد نظيره فريق توتنهام اليوم بتاريخ 4-4-2021 في تمام الساعة 16:05 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كريج باوسون، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب ستيف بروس: 
مارتين دوبرافكا - جمال لاسيليس - باول دوميت - إميل كرافث - مات ريتشي - جونجو شيلفي - ميغيل ألميرون - شون لونجستاف - جاكوب ميرفي - جولينتون - دوايت غايل.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام الإنجليزي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس - دافينسون سانشيز - جوزيف رودون - سيرجو ريجيلون - جافيتي تانجانجا - تانغي ندومبيلي - بيير اميل هوبيرج - جيوفاني لو سيلسو - لوكاس مورا - هاري كين - كارلوس فينيسيوس.

في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب سانت جيمس بارك، يتعادل توتنهام مع نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهم. 

في الدقيقة 28 سجل جولينتون الهدف الأول لنيوكاسل يونايتد، بعد ضغط علي دفاع توتنهام ثم تمريرة إلي جولينتون ليسدد الكرة مباشرة في الزاوية اليسري للحارس لوريس.

وفي الدقيقة 30 سجل هاري كين هدف التعادل لتوتنهام، بعد تمريرة رائعة من جيوفاني لو سيلسو إلي هاري كين ليستغل هفوة المدافعين ويسدد الكرة في المرمي.

وفي الدقيقة 34 سجل هاري كين الهدف الثاني لتوتنهام، بعد تمريرة من تانغي ندومبيلي لهاري كين في الجانب الأيمن ليسدد كرة صاروخية في الزاوية اليسري للحارس مارتين.

لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 64 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه جافيتي تانجانجا بعد تدخل قوي علي لاعب نيوكاسل يونايتد.

وفي الدقيقة 86 سجل جوزيف ويلوك هدف التعادل لنيوكاسل يونايتد، بعد دربكة من المدافعين استغلها جوزيف ويلوك وسدد كرة صاروخية في المرمي.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 49 نقطة تجعله في المركز الخامس، وارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلي 29 نقطة تجعله في المركز السابع عشر.