شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

10/04/2021     11:30     40541    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره فريق ليدز يونايتد اليوم بتاريخ 10-4-2021 في تمام الساعة 14:30 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أندريه مارينر، على ملعب الإتحاد، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا: 
إديرسون مورايس - جواو كانسيلو - جون ستونز - ناثان أكي - بينجامين ميندي - برناردو سيلفا - فرناندينهو لويس روزا - أوليكساندر زينشينكو - فيران توريس - غابرييل خيسوس - رحيم سترلينج.

التشكيلة الاساسية لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا:
إيلان ميلييه - لوك أيلنغ - دييغو لورينتي - ليام كوبر - ستيوارت دالاس - كالفين فيليبس - إزغان أليوسكي - رافينها - تايلر روبيرتس - هيلدر كوستا - باتريك بامفورد.

في الجولة الواحد والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب الاتحاد، يفوز ليدز يونايتد علي مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل. 

الدقيقة 8 ركلة ركنية أولى لليدز يونايتد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 19 تسديدة قوية عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم احد المدافعين ووصلت سهلة لأحضان الحارس إيلان ميسلير.

وفي الدقيقة 41 سجل ستيوارت دالاس الهدف الأول لليدز يونايتد، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليدز يونايتد على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها باتريك بامفورد بتمريرة هيأت الكرة لزميله ستيوارت دالاس المتمركز في مواجهة المرمى على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى إصطدمت بالقائم وسكنت شباك الحارس إيديرسون مورايش.

لينتهي الشوط الأول بتقدم ليدز يونايتد بهدف دون مقابل.

الدقيقة 53 تسديدة قوية عن طريق اوليكساندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحاسر إيلان ميسلير بصعوبة على مرتين ولكنه نجح في السيطرة على الكرة.

وفي الدقيقة 76 سجل فيران توريس هدف التعادل لمانشستر سيتي، بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي انتهت بتمريرة بينية لبيرانردو سيلفا المتمركز داخل منطقة جزاء ليدز يونايتد والذي نجح في ترويض الكرة ثم مررها لزميله فيران توريس ليسددها مباشرة داخل شباك الحارس إيلان ميسلير.

وفي الدقيقة 1+90 سجل ستيوارت دالاس هدف الفوز لليدز يونايتد، بعد هجمة مرتدة سريعة بتمريرة بينية طولية عن طريق إزغان أليوسكي استغلها ستيوارت دالاس بانطلاقة رائعة إنفرد على إثرها بالمرمى ثم سدد الكرة بشكل رائع من بين قدمي الحارس إيديرسون مورايش إلى داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز ليدز يونايتد.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 74 نقطة تجعله في المركز الأول، وارتفع رصيد ليز يونايتد إلي 45 نقطة تجعله في المركز التاسع.