شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي توتنهام مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

أحداث المباراة أول بأول بين توتنهام ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

11/04/2021     15:30     60642    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث المباراة أول بأول بين توتنهام ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره فريق مانشستر يونايتد اليوم بتاريخ 11-4-2021 في تمام الساعة 05:30 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة على ملعب توتنهام هوتسبر ضمن مباريات الفريقين في اياب الاسبوع 31 من مسابقة الدورى الانجليزي بقيادة الحكم كريستوفر كافانا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس -سيرج اورييه - إيريك داير - جوزيف رودون - سيرجو ريجيلون - تانغي ندومبيلي - بيير اميل هوبيرج - جيوفاني لو سيلسو - لوكاس مورا - هيونغ مين سون - هاري كين.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير:
دين هندرسون - آرون فان بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماغوير - لوك شاو - سكوت مكتوميناي - فريديريكو رودريغيز سانتوس - ماركوس راشفورد - برونو فيرنانديز - بول بوجبا - ادينسون كافاني.

متابعة احداث اللقاء
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 ظهور هجومي أول لأصحاب الأرض بتسديدة قوية عن طريق لوكاس مورا من على حدود منطقة الجواء إصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لتوتنام هوتسبر على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من سون هيونج مين بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 5 تمريرة طولية عن طريق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله إدينسون كافاني خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 7 خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب ضد فريد.
الدقيقة 10 ضغط متقدم من لاعبي مانشستر يونايتد على مدافعي توتنام هوتسبر في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 11 رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر على يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد.
الدقيقة 13 خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماركوس راشفورد.
الدقيقة 14 تسلل على إدنسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي توتنام هوتسبر.
الدقيقة 17 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد هجمة منظمة استغلها ماركوس راشفورد في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية أبعدها المدافع إيريك داير في التوقيت المناسب تماما لتمر بجوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 18 ركلة ركنية أولى لمانشستر يونايتد على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد هاري ماجواير.
الدقيقة 19 رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر على يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد.
الدقيقة 20 ركلة ركنية لتوتنام هوتسبر على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها سون هيونج مين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 21 هجمة لتوتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق لوكاس مورا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس دين هندرسون.
الدقيقة 23 رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 27 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي ضد لوكاس مورا.
الدقيقة 34 جوووووووووووووول أول لمانشستر يونايتد إدينسون كافاني.
الدقيقة 35 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف مانشستر يونايتد نتيجة وجود خطأ عكسي ضد سكوت ماكوميناي أثناء بناء الهجمة.
الدقيقة 38 خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب ضد فريد.
الدقيقة 40 جووووووووووول أول لتوتنام هوتسبير عن طريق سون هيونج مين.
الدقيقة 44 ضغط هجومي من لاعبي مانشستر يونايتد في محاولة لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
الدقيقة 45 احتساب 3 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة 49 خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب من جهة اليمين ضد لوك شاو.
الدقيقة 53 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق بول بوجبا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع جوي رودون في التوقيت المناسب إلى ركلة ركنية قبل أقدام إدينسون كافاني.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها هاري كين بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس هوجو لوريس بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل المدافعين بإبعاد الكرة.
الدقيقة 56 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى توتنام هوتسبر، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 57 جووووووووووووووووول التعادل لمانشستر يونايتد فريد.
الدقيقة 59 هدف محقق ضائع لتوتنام هوتسبر بعد تسديدة قوية عن طريق سون هيونج مين من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دين هندرسون ببراعة ونجح في حماية مرماه.
الدقيقة 63 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة يمينية متقنة من خارج حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 64 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بول بوجبا برأسية مرت بشكل بعيد ودون أي خطورة على الحارس هوجو لوريس.
الدقيقة 71 ركلة حرة مباشرة لتوتنام هوتسبر في وسط الملعب من جهة اليمين، نفذها سون هيونج مين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها تانجوي ندومبيلي برأسية قوية مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس دين هندرسون.
الدقيقة 73 ركلة ركنية لتوتنام هوتسبر على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها سون هيونج مين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من موسى سيسوكو بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة على المرمى.
الدقيقة 79 جووووووووووووووووووووول ثان لمانشستر يونايتد إدينسون كافاني.
الدقيقة 84 ركلة ركنية لتوتنام هوتسبر على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها موسى سيسوكو برأسية قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس دين هندرسون.
الدقيقة 87 ضغط هجومي قوي من لاعبي توتنام هوتسبر في محاولة لإدراك هدف التعادل.
الدقيقة 90 احتساب 6 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 90+2 بطاقة صفراء من نصيب موسى سيسوكو لاعب توتنام هوتسبر نتيجة تدخل قوي على قدم فريد لاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 90+3 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد على يمين منطقة جزاء توتنام هوتسبر.
الدقيقة 90+5 جووووووووووووووووول ثالث لمانشستر عن طريق جرين وود.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد.