شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا تشيلسي 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

13/04/2021     19:00     33267    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي تشيلسي نظيره فريق بورتو اليوم بتاريخ 13-4-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بقيادة الحكم كليمن توربان ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل:
إدوارد ميندي - سيزار ازبيليكويتا - تياجو سيلفا - أنتونيو روديجر - رييس جاميس - نغولو كانتي - جورجينهو - بينجامين تشايلويل - كريستيان بوليسيتش - ماسون مونت - كاي هافيرتز.

التشكيلة الاساسية بورتو بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو:
أغوستين مارشيسين - ويلسون مانافا - شانسيل مبيمبا - كيبلير لافيران بيبي - زيدو سنوسي - سيرجيو اوليفيرا - ماركو غروجيتش - ماتيوس أوريبي - خيسوس كورونا - موسى ماريجا -أولانيو نانو.

متابعة احداث اللقاء
الدقيقة 0 بداية احداث اللقاء.
الدقيقة 6 محاولة هجومية لبورتو بعرضية عن طريق سيرجيو أوليفيرا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 9 ركلة ركنية أول لتشيلسي على يسار مرمى بورتو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق خيسس كورونا لاعب بورتو من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع تشيلسي دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 13 خطأ لصالح بورتو في وسط الملعب ضد جورجينيو.
الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق ريتشي جيمس لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة مباشرة على الحارس أغوستين مارشيسين.
الدقيقة 28 محاولة هجومية لتشيلسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كاي هافرتس برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 34 هدف محقق ضائع لبورتو بعد إنفراد كامل من خيسس كورونا بحارس تشيلسي إدوار ميندي من داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة غير متقنة أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 40 خطأ لصالح تشيلسي في وسط ملعب بورتو ضد بيبي.
الدقيقة 42 محاولات من لاعبي بورتو لإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط لكن دون خطورة مباشرة حتى الآن على الحارس إدوارد ميندي.
الدقيقة 45 احتساب دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 50 ركلة ركنية لبورتو على يمين مرمى تشيلسي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس إدوارد ميندي.
الدقيقة 57 محاولة هجومية لتشيلسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماسون ماونت برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.
الدقيقة 62 تسلل على كاي هافرتس لاعب تشيلسي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي بورتو.
الدقيقة 69 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.
الدقيقة 70 تسديدة قوية عن طريق كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي من داخل منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي بورتو وانتهت معها الخطورة على المرمى.
الدقيقة 73 ركلة ركنية لبورتو على يسار مرمى تشيلسي، نفذها سيرجيو أوليفيرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة من زملائه قبل أن يتكفل الدفاع في النهاية بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 75 ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.
الدقيقة 75 بطاقة صفراء من نصيب بيبي مدافع بورتو نتيجة تدخل عنيف على لاعب تشيلسي.
الدقيقة 87 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 88 بطاقة صفراء من نصيب لويز دياز لاعب بورتو نتيجة إعاقة متعمدة للاعب تشيلسي في وسط الملعب.
الدقيقة 90 احتساب 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+4 جووووووووووووووول أول لبورتو مهدي طارمي.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.