شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أتلتيكو مدريد وإيبار ضمن مسابقة الدوري الإسباني

18/04/2021     14:15     8051    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أتلتيكو مدريد وإيبار ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي أتليتكو مدريد نظيره فريق إيبار اليوم بتاريخ 18-4-2021 في تمام الساعة 17:15 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: سيزار سوتو جرادو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب دييجو سيميوني: 
يان أوبلاك - ستيفان سافيتش - رينان لودي - خوسي ماريا خيمينيز - كيران تريبير - خورخي ميروديو كوكي - هكتور هيرارا - ماركوس لورنتي - ساول نيغويز - يانيك فيريرا كاراسكو - أنخيل كوريا.

التشكيلة الاساسية لنادي إيبار الإسباني بقيادة المدرب خوسيه لويس: 
ماركو دميتروفيتش - ايستيبان بورغوس - خوسي انخيل - انايتز اربيلا - كيفين رودريغيز - أليكس غارسيا سيرانو - ميغيل اتيينزا - Unai Dufur - سيرخيو الفاريز دياز - أليخاندرو بوزو - إنريكي غارسيا كيكي.

في إياب الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، يفوز أتليتكو مدريد علي إيبار بخماسية نظيفة.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

في الدقيقة 42 سجل أنخيل كوريا الهدف الأول لأتليتكو مدريد، بعدما نفذت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ليمرر هيكتور هيريرا الكرة إلي كوريا ليسددها في المرمي.

وفي الدقيقة 44 سجل أنخيل كوريا الهدف الثاني لأتليتكو مدريد، بعدما توغل يانيك كاراسكو من الجانب الأيسر ثم مرر الكرة إلي كوريا وبمهارة رائعة يضع الكرة في المرمي.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو مدريد بهدفين دون مقابل.

وفي الدقيقة 49 سجل يانيك كاراسكو الهدف الثالث لأتليتكو مدريد، بعد تمريرة ولا أروع من ساؤول نيجيز إلي كاراسكو وبمهارة فردية يراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 54 سجل ماركوس لورنتي الهدف الرابع لأتليتكو مدريد، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر من أنخل كوريا إلي لورنتي ليسددها مباشرة في المرمي.

الدقيقة 61 تبديل أول لأتليتكو مدريد بخروج كوكي ونزول فيتولو.

وفي الدقيقة 68 سجل ماركوس لورنتي الهدف الخامس لأتليتكو مدريد، بعد عرضية أرضية من يانيك كاراسكو من الجانب الأيسر إلي لورنتي ليسددها بيمينه قوية في المرمي.

لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد.

وبهذه النتيجة وارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 70 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد إيبار عند 23 نقطة في المركز العشرين.