شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

28/04/2021     19:00     515570    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره فريق مانشستر سيتي الانجليزي اليوم بتاريخ 28-4-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي برانس ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دورى ابطال اوروبا من الدور نصف النهائي وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب بوكيتينيو:
كايلور نافاس غامبوا - أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - ميتشيل باكير - ادريسا غاي - لياندرو باريديس - ماركو فيراتي - أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي - نيمار.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون مورايس - كايل والكر - جون ستونز - روبن دياز - جواو كانسيلو - برناردو سيلفا - رودريغو هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - رياض محرز - كيفين دي بروين - فيل فودين.

تمثل مباراة الذهاب اليوم الأربعاء المواجهة الرابعة بين باريس سان جيرمان ومان سيتي، وفشل الفريق الفرنسي في التغلب على السيتي في أي من المباريات الثلاث السابقة منذ عام 2008.

لم يربح فريق باريس سان جيرمان في مبارياته الثلاث السابقة مع مانشستر سيتي في المسابقة الأوروبية حيث تعادل مرتين وخسر مرة، فيما واجه أرسنال (4 مرات) وميلان (4 مرات) ويوفنتوس (8 مرات) في دون تحقيق أي فوز في تاريخه.

باريس سان جيرمان هو ثالث فريق فرنسي يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين، بعد سانت إتيان في 1975 و 1976 وأولمبيك مرسيليا في 1990 و 1991.

فاز مانشستر سيتي بتسع من مبارياته العشر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتعادل مرة وحيدة، أكثر مرتين من الثلاث الفرق الآخرين الذين وصلوا إلى نصف النهائي (تشيلسي فاز 7 مرات). لم يفز أي فريق إنجليزي في أي وقت مضى بأكثر من 10 مباريات في نفس الموسم بالشكل الحالي (منذ 2003-2004).

متابعة احداث اللقاء دقيقة بدقيقة
الدقيقة 1 صافرة بداية الشوط الاول.
الدقيقة 3 هجوم مرتد من باريس سان جيرمان، ومن ثم تمريرة من مبابي إلى نيمار سددها قوية بالقدم اليسرى تصدى لها حارس مرمى الفريق الإنجليزي.
الدقيقة 5 كرة طولية من إدريسا جايي إلى فلورينزي في الطرف الأيمن، ومن ثم أرسل عرضية مقوسة مرت من الجميع.
الدقيقة 8 تمريرة من وسط الملعب لصالح فريق باريس سان جيرمان لصالح مبابي مهاجم الفريق لكن قطعها دفاع مان سيتي بنجاح.
الدقيقة 13 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر تصل إلى مبابي، يمين منطقة الجزاء مررها إلى فلورينزي خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع.
الدقيقة 13 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر تصل إلى مبابي، يمين منطقة الجزاء مررها إلى فلورينزي خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع.
الدقيقة 15  جووووووووووول لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ماركينيوس.
الدقيقة 21 كرة طولية رائعة من وسط الملعب لصالح مانشستر سيتي تصل إلى سيلفا بصعوبة شديدة سددها من لمسة واحدة من يمين منطقة الستة ياردة تصدى لها حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.
الدقيقة 27 كرة مقوسة كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق أنخيل دي ماريا على طريقة الهدف الأول لكن أبعدها حارس مرمى فريق مانشستر سيتي.
الدقيقة 32 كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء بعد كرة قطعت من خط الدفاع قابلها رياض محرز برأسية متقنة من يمين منطقة الجزاء لكن شتتها باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان ببراعة.
الدقيقة 38 نجح دي بروين من يسار منطقة الجزاء إرسال عرضية أرضية خطيرة شتتها باكير الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان.
الدقيقة 41 سقوط نيمار داخل منطقة الجزاء ومطالبات من لاعبي فريق باريس سان جيرمان بركلة جزاء.
الدقيقة 42 تمريرة رائعة من بيرناردو سيلفا من يمين منطقة الجزاء إلى فودين داخل منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان في أخطر فرص فريق مان سيتي.
الدقيقة 44 دقيقة واحدة وقت بدل من ضائع احستبها خكم المباراة.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 بداية أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 51 عرضية قوية للغاية من الطرف الأيسر عن طريق فودين مرت من الجميع.
الدقيقة 54 كرة عرضية من كانسيلو من الطرف الأيسر يمسك بها نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.
الدقيقة 56 اختراق رائع من مبابي من يمين منطقة الجزاء وراوغ ستونز مدافع مانشستر سيتي، لكن شتتها والكر الظهير الأيمن للفريق الإنجليزي.
الدقيقة 61 كرة عرضية مقوسة من الطرف الأيمن شتتها دفاع باريس سان جيرمان تصل إلى دي بروين الذي سدد كرة مقصية رائعة لكن أعلى عارضة مرمى نافاس حارس المرمى.
الدقيقة 64 جووووووووووووووول لصالح مانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين.
الدقيقة 71 جوووووووووووووول لصالح مانشستر سيتي عن طريق رياض محرز.
الدقيقة 77 بطاقة حمراء على لاعب باريس سان جيرمان بعد تدخل قوي على جاندوجان لاعب مانشستر سيتي.
الدقيقة 84 مجاولت من مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثالث.
الدقيقة 85 تسديدة من رياض محرز من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى باريس سان جيرمان.
الدقيقة 87 خطيييرة لصالح مانشستر سيتي، تقدم فيل بالكرة ويراوغ دفاع باريس قبل أن يسدد كرة من مسافة قريبة أمسك بها نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان.
الدقيقة 89 كرة عرضية من نيمار من مخالفة من خارج منطقة الجزاء شتتها دفاع مانشستر سيتي بنجاح.
الدقيقة 90 احتساب ٤ دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية أحداث المباراة.