شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة و أحداث المباراة لحظه بلحظه بين كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

01/05/2021     11:30     33370    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة و أحداث المباراة لحظه بلحظه بين كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي كريستال بالاس نظيره فريق مانشستر سيتي اليوم بتاريخ 01-5-2021 في تمام الساعة 02:30 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك بقيادة الحكم دافيد كووت ضمن مباريات الفريقين في اياب الاسبوع 34 من مسابقة الدورى الانجليزي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق كريستال بالاس بقيادة المدرب روي هودجسون:
فيسنتي غوايتا باناديرو - جويل وارد - شيخو كوياتي - سكوت دان - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد - لوكا ميليفوجيفيتش - إيبيريشي إيز - اندروس تاونسيند - كريستيان بنتيكي - ويلفريد زاها.

التشكيلة الاساسية لنادي ليستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون مورايس - جواو كانسيلو - ناثان أكي - ايميريك لابورت - بينجامين ميندي - فيران توريس - فرناندينهو لويس روزا - رودريغو هيرنانديز - رحيم سترلينج - سيرجيو أغويرو - غابرييل خيسوس.

احداث المباراة دقيقة بدقيقة
الدقيقة 0 صافرة بداية المباراة.
الدقيقة 2 رمية تماس لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 5 ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب كريستال بالاس من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى رمية تماس لأصحاب الأرض.
الدقيقة 6 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد لوكا ميليفوجيفيتش.
الدقيقة 10 ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يمين مرمى كريستال بالاس، نفذها فيران توريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 15 تسديدة قوية عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء كريستال بالاس مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 21 خطأ لصالح كريستال بالاس في وسط الملعب من جهة اليسار ضد فيرناندينيو.
الدقيقة 25 تسلل على ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي مانشستر سيتي.
الدقيقة 29 ركلة ركنية أولى لكريستال بالاس على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 35 محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة من لاعبي كريستال بالاس بحثا عن الهدف الأول في المباراة.
الدقيقة 36 هدف ملغي لصالح مانشستر سيتي بداعي التسلل على جابرييل جيسوس.
الدقيقة 38 تسديدة عن طريق سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة جزاء كريستال بالاس مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس فيسينتي جوايتا.
الدقيقة 39 تسديدة مباغتة عن طريق إيبيريتشي إيزي لعب كريستال بالاس من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر سيتي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 44 دقيقة واحدة وقت بديل الضائع.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 53 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي مانشستر سيتي في اختراق الدفاعات المنظمة من لاعبي كريستال بالاس.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى كريستال بالاس، نفذها فيران توريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 57 جوووووووووووووول أول لمانشستر سيتي سيرخيو أجويرو.
الدقيقة 59 جووووووووووووول ثان لمانشستر سيتي فيران توريس.
الدقيقة 64 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى كريستال بالاس، نفذها فيران توريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة
الدقيقة 73 تسديدة خطيرة عن طريق جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى كريستال بالاس.
الدقيقة 80 تسديدة ضعيفة عن طريق لوكا ميليفوجيفيتش لاعب كريستال بالاس من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 84 ركلة ركنية لكريستال بالاس على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذت بعرضيةإلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة
الدقيقة 89 احتساب 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+3 صافرةنهاية المباراة.