شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي أرسنال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

02/05/2021     13:00     21315    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد نظيره فريق أرسنال اليوم بتاريخ 2-5-2021 في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مايك دين، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب ستيف بروس: 
مارتين دوبرافكا - فيديريكو فيرنانديز - باول دوميت - كياران كلارك - مات ريتشي - جونجو شيلفي - شون لونجستاف - ميغيل ألميرون - آلان سانت ماكسيمين - جاكوب ميرفي - كاليوم ويلسون.

التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا:
ماثيو رايان - ديفيد لويز - هيكتور بيليرين - غابرييل ماجاليس - محمد النني - داني سيبايوس - مارتن اوديجارد - جرانيت تشاكا - ويليان بورخيس دا سيلفا - غابرييل مارتينيلي - بيير-إيميريك أوباميانغ.

في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب سانت جيمس بارك، يفوز أرسنال علي نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل. 

في الدقيقة 6 سجل محمد النني الهدف الأول لأرسنال، بعد انطلاقة سريعة من هيكتور بيليرين على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم بيير إيميريك أوباميانجوإرتدت لتجد متابعة من محمد النني على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 18 تسديدة مباغتة بشكل خادع عن طريق آلان سان ماكسيمين لاعب نيوكاسل من داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس ماثيو ريان ببراعة من إبعادها بالوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 29 ركلة ركنية لأرسنال على يسار مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها ويليان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد النني برأسية متقنة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التدخل في الوقت المناسب من ميجيل ألميرون وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

الدقيقة 45 احتسب الحكم دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف دون مقابل.

الدقيقة 58 ركلة ركنية لأرسنال على يمين مرمى نيوكاسل يونايتد، نفذها ويليان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى وتحولت إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 66 سجل بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني للأرسنال، بعد هجمة منظمة من لاعبي أرسنال على الجبهة اليسرى أنهاها جابرييل مارتينيللي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة مباشرة استعراضية بشكل هوائي رائع وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 90 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فابيان شاير مدافع نيوكاسل يونايتد بعد تدخل عنيف للغاية على قدم جابرييل مارتينيللي لاعب أرسنال.

الدقيقة 1+90 احتسب الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

لينتهي اللقاء بفوز أرسنال.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 49 نقطة تجعله في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 36 نقطة تجعله في المركز السابع عشر.