شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة نابولي وكالياري ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

02/05/2021     13:00     3399    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة نابولي وكالياري ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي نابولي نظيره فريق كالياري اليوم بتاريخ 2-5-2021 في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: ميشال فابري، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نابولي الإيطالي بقيادة المدرب جينارو جاتوزو: 
أليكس ميريت - جيوفاني دي لورينزو - كونستانتينوس مانولاس - كاليدو كوليبالي - السيد هيساي - فابيان رويز - دييجو دوم - هيرفينج لوزانو - بيوتر زيلينسكي - لورينزو إنسيني - فيكتور أوسيمين.

التشكيلة الاساسية لنادي كالياري الإيطالي بقيادة المدرب ليوناردو سيمبليسي:
أليسيو كرانيو - لوكا تشيبيتلي - دييجو جودين - اندريا كاربوني - جابريل زابا - ناهيتان نانديز - أليساندرو ديولا - راجا ناينجولان - ألفريد دانكان - تشارالامبوس ليكوجيانيس - ليوناردو بافوليتي.

في إياب الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الوقت القاتل يتعادل كالياري مع نابولي بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 13 سجل فيكتور أوسيمين الهدف الأول لنابولي، بعد بينية رائعة من لورينزو إنسيني إلي فيكتور أوسيمين ليسدد الكرة بيساره في الزاوية اليسري للحارس.

وفي الدقيقة 31 سدد هيرفينج لوزانو كرة قوية برأسه لكن تخرج خارج المرمي. 

الدقيقة 45 احتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف دون مقابل.

الدقيقة 68 تبديل أول لنابولي بخروج هيرفينج لوزانو ونزول ماتيو بوليتانو.

الدقيقة 76 تبديل ثاني بخروج  فيكتور أوسيمين ونزول درايس ميرتينس.

وفي الدقيقة 3+90 سجل ناهيتان نانديز هدف التعادل لكالياري في الوقت القاتل، بعد بينية ولا أروع من ألفريد دانكان داخل منطقة الجزاء ليصل ناهيتان للكرة قبل المدافع ويضعها في المرمي.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد نابولي إلي النقطة 67 تجعله في المركز الرابع، وارتفع رصيد كالياري إلي 32 نقطة في المركز السادس عشر.