شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

04/05/2021     19:00     1051703    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي مانشستر سيتي الانجليزي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم بتاريخ 4-5-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد بقيادة الحكم بيورن كويبرز ضمن مباريات الفريقين في إياب مسابقة دورى ابطال اوروبا من الدور نصف النهائي وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي الانجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون مورايس - كايل والكر - جون ستونز - روبن دياز - جواو كانسيلو - برناردو سيلفا - رودريغو هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - رياض محرز - كيفين دي بروين - فيل فودين.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب بوكيتينيو:
كايلور نافاس غامبوا - أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - ميتشيل باكير - ادريسا غاي - لياندرو باريديس - ماركو فيراتي - أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي - نيمار.

مباراة مهمه في قمة الليلة لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا التأهل أقرب لمانشستر سيتي الذي فاز في مباراة الذهاب على أرض الباريسيين بنتيجة 2-1، رغم أن كان التقدم من نصيب باريس سان جيرمان.

السيتي المتوهجة والذي يقدم مستويات قوية هذا الموسم سواء في الدوري الأنجليزي أو دوري أبطال وكان قد خطف كأس الإتحاد الإنجليزي من فريق توتنهام.

جوارديلا مدرب السيتي يبحث ليسطر تاريخه مع السيتي.

سيقدم باريس سان جيرمان مباراة غاية في القمة، وعلى الرغم من الهزيمة في لقاء الذهاب، إلى أن أماله وفرصته قائمة من أجل العودة من جديد والوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 صافرة بداية احداث اللقاء.
الدقيقة 2 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار ضد فيرناندينيو.
الدقيقة 4 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 5 ظهور هجومي أول لباريس سان جيرمان عن طريق نيمار بتسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر سيتي إرتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 6 سقوط لأنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 7 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان نتيجة لمسة يد على اوليكساندر زينتشينكو مدافع مانشستر سيتي.
الدقيقة 7 حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة قراره.
الدقيقة 8 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار احتساب ركلة الجزاء لصالح باريس سان جيرمان بعد التأكد من عدم وجود لمسة يد على المدافع اوليكساندر زينتشينكو.
الدقيقة 11 جووووووووووووووووووول أول لمانشستر سيتي رياض محرز.
الدقيقة 14 هجمة لباريس سان جيرمان من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها عبده ديالو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 15 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في مكان خطير على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي بمواجهة المرمى تماما ضد إيلكاي جوندوجان.
الدقيقة 16 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لباريس سان جيرمان عن طريق نيمار بتسديدة قوية إصطدمت بالحائط البشري لمانشستر سيتي وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 17 محاولة هجومية خطيرة للغاية لباريس سان جيرمان بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ماركينيوس برأسية قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 19 ركلة حرة مباشرة لباريس سان جيرمان في وسط ملعب مانشستر سيتي من جهة اليسار، نفذها نيمار بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع بريسنيل كيمبيمبي برأسية إصطدمت بأحد المدافعين ووصلت سهلة للحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 20 هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد خطأ فادح من مدافعي مانشستر سيتي استغله أنخل دي ماريا ونجح في استخلاص الكرة وسددها مباشرة في المرمى في محاولة لمباغتة الحارس إيديرسون مورايش المتقدم بشكل خاطئ عن مرماه إلا أن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر بقليل.
الدقيقة 21 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب ضد أندير هيريرا.
الدقيقة 26 ضغط متقدم من لاعبي مانشستر سيتي على مدافعي باريس سان جيرمان في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 27 محاولة هجومية جديدة لباريس سان جيرمان أنهاها أنخل دي ماريا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح مانشستر سيتي.
الدقيقة 28 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 31 تسديدة مباغتة عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من خارج حدود منطقة جزاء باريس سان جيرمان مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر للمرمى لكن دون خطورة على الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 33 إلتزام من لاعبي مانشستر سيتي خلال الدقائق الحالية بالتمركز في مناطق وسط الملعب وغلق المساحات أمام لاعبي باريس سان جيرمان.
الدقيقة 36 تسديدة قوية عن طريق أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى مانشستر سيتي.
الدقيقة 38 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 42 سيطرة مستمرة من لاعبي باريس سان جيرمان على مناطق وسط الملعب لكن دون أي خطورة على مرمى مانشستر سيتي.
الدقيقة 43 تسديدة قوية عن طريق نيمار لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي مانشستر سيتي وانتهت معها الخطورة مبكرا.
الدقيقة 44 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها أنخل دي ماريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 45+2 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بمجهود فردي مميز من رياض محرز في إختراق منطقة جزاء باريس سان جيرمان من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس كيلور نافاس وأنقذ مرماه.
الدقيقة 45+2 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذها كيفين دي بروين بعرضية قوية تحولت مباشرة بإتجاه المرمى أبعدها الحارس كيلور نافاس بقبضة اليد بعيدا عن منطقة الجزاء.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط لاول.
الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة الدقيقة 48 تسديدة قوية عن طريق أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي مانشستر سيتي.
الدقيقة 50 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد عبده ديالو.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها أنخل دي ماريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع مجددا إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 53 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها أنخل دي ماريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد لياندرو باريديس.
الدقيقة 54 تسلل على فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي باريس سان جيرمان.
الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيلور نافاس بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 57 ضغط متقدم من لاعبي مانشستر سيتي على لاعبي باريس سان جيرمان في محاولة لإفساد هجمات الفريق الفرنسي في وسط الملعب.59 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي باريس سان جيرمان في التقدم بالكرة إلى وسط الملعب تحت الضغط القوي والمستمر من لاعبي مانشستر سيتي.
الدقيقة 63 جووووووووووووووول ثان لمانشستر سيتي رياض محرز.
الدقيقة 66 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب.
الدقيقة 67 محاولة هجومية لباريس سان جيرمان من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق أنخل دي ماريا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 68 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها أنخل دي ماريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 69 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان بعد تعمد الإحتكاك وضرب فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي.
الدقيقة 70 توقف المباراة لوجود إعتراضات شديدة من لاعبي باريس سان جيرمان على حكم المباراة بعد قرار الطرد.
الدقيقة 73 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 78 تسديدة قوية عن طريق فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 86 هدوء تام في نسق المباراة مع إنحصار الكرة تماما في وسط الملعب.
الدقيقة 90 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 صافرة نهاية المباراة.

من حساب الرسمي مانشتسر سيتي العربي على منصة تويتر