شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ليفربول 
مواضيع أخرى

تفاصيل المباراة أول بأول بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

13/05/2021     19:15     185160    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل المباراة أول بأول بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول اليوم بتاريخ 13-5-2021 في تمام الساعة 22:15 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مايكل أوليفر، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بدون جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير: 
دين هندرسون - آرون فان بيساكا - لوك شاو - هاري ماغوير - فيكتور لينديلوف - برونو فيرنانديز - فريديريكو رودريغيز سانتوس - بول بوجبا - سكوت مكتوميناي - ماسون جرينوود - ماركوس راشفورد.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب يورجن كلوب:
أليسون بيكر - أندي روبرتسون - أوزان محمد كاباك - ناثانيال فيليبس - ترينت الكسندر ارنولد - فابيو هينريكي - جيمس ميلنر - تياجو ألكانتارا - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح - ساديو ماني.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 3 إحتجاجات من لاعبي ليفربول ومطالبان بإحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على إريك بايلي داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 4 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 5 خطأ فادح من أليسون حارس مرمى ليفربول في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله إدينسون كافاني وتمكن من استخلاص الكرة وسددها مباشرة بشكل غير متقن مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 6 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.
الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 8 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على مدافعي مانشستر يونايتد في محاولة لاستخلاص الكرة مبكرا.
الدقيقة 10 جووول أول لمانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، هجمة سريعة من لاعبي مانشستر يونايتد على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها برونو فيرنانديز بعرضة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ناثينال فيليبس بشكل كارثي من أمام المرمى ووضع الكرة بالخطأ داخل شباك الحارس أليسون. 
الدقيقة 12 إرتباك ملحوظ في أداء لاعبي ليفربول خلال الدقائق الحالية على المستوى الدفاعي.
الدقيقة 13 محاولات من لاعبي ليفربول لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف المبكر لمانشستر يونايتد.
الدقيقة 14 تسديدة يسارية قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي مانشستر يونايتد وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول، النتيجة أصبحت تقدم مانشستر يونايتد على حساب ليفربول بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 16 الاستحواذ، مانشستر يونايتد 51% - 49% ليفربول.
الدقيقة 17 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 18 تسلل على أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي مانشستر يونايتد.
الدقيقة 21 محاولة هجومية لمانشستر يونايتد من الجبهة اليسرى بانطلاقة لفريد أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بجسد فابينيو وتحولت إلى رمية تماس.
الدقيقة 22 أفضلية نسبية من لاعبي مانشستر يونايتد خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة في وسط الملعب لكن دون خطورة مباشرة على الحارس أليسون.
الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس دين هندرسون ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 24 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 25 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 27 حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة القرار.
الدقيقة 28 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار احتساب ركلة الجزاء بعد التأكد من عدم وجود أي إلتحام.
الدقيقة 29 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 30 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا زالت النتيجة تقدم مانشستر يونايتد على حساب ليفربول بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 32 التمريرات، مانشستر يونايتد 137 - 198 ليفربول.
الدقيقة 33 تسديدة يسارية رائعة عن طريق ديوجو جوتا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دين هندرسون ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 34 جووول التعادل لليفربول، ديوجو جوتا، ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بشكل سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لأقدام ناثينال فيليبس الذي سددها بشكل مباشر تعامل معها ديوجو جوتا بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك. 
الدقيقة 37 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.
الدقيقة 39 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 40 تسديدة يسارية خطيرة عن طريق بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد من داخل يمين منطقة جزاء ليفربول مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 42 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ديوجو جوتا.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 1+45 تسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع ناثينال فيليبس وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 2+45 توقف المباراة لإصابة برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 3+45 جووول ثان لليفربول، روبيرتو فيرمينو، ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها روبيرتو فيرمينو برأسية متقنة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى سكنت شباك الحارس دين هندرسون. 
الدقيقة 5+45 نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 جووول ثالث لليفربول، روبيرتو فيرمينو، خطأ فادح من مدافعي مانشستر يونايتد في تشتيت الكرة من على حدود منطقة الجزاء استغله ترينت ارنولد ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها قوية بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس دين هندرسون بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من روبيرتو فيرمينو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
الدقيقة 49 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب إريك بايلي لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تدخل عنيف على قدم ديوجو جوتا لاعب ليفربول.
الدقيقة 50 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.
الدقيقة 51 محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لتنظيم الصفوف بشكل سريع بعد الهدف المباغت بشكل مبكر لليفربول في الشوط الثاني.
الدقيقة 53 سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 54 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد.
الدقيقة 55 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب ضد فابينيو.
الدقيقة 56 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على مدافعي مانشستر يونايتد في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 58 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ريس ويليامز.
الدقيقة 59 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة  59 اووووه هدف محقق ضائع لليفربول بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بإنفراد لديوجو جوتا بمرمى الحارس دين هندرسون حيث سدد البرتغالي كرة قوية إرتدت من القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 60 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت تقدم ليفربول على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
الدقيقة 62 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمانشستر يونايتد عن طريق لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من امام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 62 هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وصلت بالنهاية لترينت ارنولد داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس دسن هندرسون بصعوبة على مرتين.
الدقيقة 64 الاستحواذ، مانشستر يونايتد 47% - 53% ليفربول.
الدقيقة 66 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى ليفربول، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 67 ركلة ركنية جديدة لمانشستر يونايتد على يسار مرمى ليفربول، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا قبل أي خطورة على مرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 68 نجح اليونايتد في تقليص الفارق، بعدما مرر كافاني بينية مميزة لراشفورد الذي انفرد بأليسون، وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.
الدقيقة 69 وحاول ليفربول الرد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر أرنولد، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.
الدقيقة 70 وكاد اليونايتد أن يسجل هدف التعادل، بعدما تمهدت الكرة أمام جرينوود في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد كرة أرضية أبعدها فيليبس من على خط المرمى.
الدقيقة 75 وأهدر ليفربول فرصة قتل المباراة، بعدما أرسل أرنولد بينية لماني الذي انفرد بهندرسون وحاول مراوغته، إلا أن حارس اليونايتد أمسك الكرة.
الدقيقة 79 وتحصل اليونايتد على مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها برونو مسددًا كرة ذهبت أعلى العارضة.
الدقيقة 81 رمية تماس لصالح ليفربول على يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد.
الدقيقة 82 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعل.
الدقيقة 84 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 85 بطاقة صفراء من نصيب إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تدخل عنيف على قدم تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول.
الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.
الدقيقة 90 وأطلق ليفربول رصاصة الرحمة على اليونايتد، بعدما مرر جونز كرة بينية لصلاح الذي انفرد من قبل وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة سكنت شباك هندرسون
الدقيقة 3+90 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 4+90 انتهاء المباراة.
لينتهي اللقاء بفوز ليفربول (4-2).