شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا تركيا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب سويسرا ومنتخب تركيا ضمن بطولة أمم أوروبا

20/06/2021     16:00     14622    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب سويسرا ومنتخب تركيا ضمن بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب سويسرا نظيره منتخب تركيا اليوم بتاريخ 20-6-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش، على استاد باكو الأولمبي، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الثالثة من المجموعة A من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب سويسرا بقيادة المدرب فالديمير بيتكوفيتش: 
يان سومر - سيلفان فيدمر - نيكو إلفيدي - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز - ريمو فرويلر - جرانيت تشاكا - ستيفن تسوبر - شيردان شاكيري - بريل إمبولو - حارس سفيروفيتش.

التشكيلة الاساسية لمنتخب تركيا بقيادة المدرب سينول جونيش:
أورجان شاكر - زكي شيليك - تشالار سويونجو - كان ايهان - ميريه دميرال - ميرت مولدور - أوزان توفان - هاكان تشالهان أوغلو - عرفان كان - بوراك يلماظ - جنكيز أوندير.

في الجولة الثالثة من المجموعة A من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي استاد باكز الأولمبي، يفوز منتخب سويسرا علي منتخب تركيا بثلاثية مقابل هدف.

الدقيقة 6 جووول الهدف الأول لمنتخب سويسرا عن طريق هاريس سيفيروفيتش، هاريس سيفيروفيتش سدد الكرة بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازالت سويسرا متقدمة بهدف دون مقابل.

الدقيقة 26 جووول الهدف الثاني لصالح منتخب سويسرا عن طريق جرانيت شاكا، جرانيت شاكا أطلق تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء مرت في أعلى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

الدقيقة 43 ميولدور توغل بمهارة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس سومر.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من ضائع.

ليتنهي الشوط الأول بتقدم سويسرا بهدفين دون مقابل.

الدقيقة 53 بريل إمبولو سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس.

الدقيقة 62 جووول الهدف الأول لصالح منتخب تركيا عن طريق عرفان قهوجي، عرفان قهوجي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 68 جووول الهدف الثالث لصالح منتخب سويسرا عن طريق شيردان شاكيري، من هجمة مرتدة سريعة انطلق ستيفين زوبير بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لشاكيري داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة على يمين الحارس داخل الشباك.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب سزيسرا.

وبهذه النتيجة رفع منتخب سويسرا رصيد إلي 4 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل منتخب تركيا بدون رصيد في المركز الرابع.