شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا روسيا الدنمارك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب روسيا ومنتخب الدنمارك ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

21/06/2021     19:00     19456    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب روسيا ومنتخب الدنمارك ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب روسيا نظيره منتخب الدنمارك اليوم بتاريخ 21-6-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كليمن توربان، على استاد باركن، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الثالثة من المجموعة B من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب روسيا بقيادة المدرب تشيرتشوف ستانيسلاف: 
ماتفي سافونوف - جورجي جيكيا - فيدور كودرياشوف - إيجور ديفييف - ماريو فرنانديز - رومان زوبنين - ماجوميد أوزدويوف - دالير كوزياييف - ألكسندر جولوفين - أليكسي ميرانتشوك - أرتيم جيوبا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب الدنمارك بقيادة المدرب كاسبر هيولماند:
كاسبر شمايكل - أندرياس كريستنسن - سيمون كير - يانيك فسترجارد - يواكيم مايله - بيير إميل هويبرج - دانييل فاس - توماس ديلاني - يوسف بولسن - مارتن برايثويت - ميكل دامسجارد.

في الجولة الثالثة من المجموعة B من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي استاد باركن، يفوز منتخب الدنمارك علي منتخب روسيا برباعية مقابل هدف.

الدقيقة 7 محاولة هجومية للمنتخب الدنماركي عن طريق جواكيم مايلي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازالت التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

الدقيقة 38 هدف أول لمنتخب الدنمارك عن طريق ميكيل دامسجارد، بعد تسديدة قوية عن طريق ميكيل دامسجارد من على حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى الروسي.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من ضائع.

ليتنهي الشوط الأول بتقدم منتخب الدنمارك بهدف دون مقابل.

الدقيقة 59 هدف ثاني لمنتخب الدنمارك عن طريق يوسف بولسن، بعد خطأ فادح من المدافع مرر الكرة بالخطأ ليوسف بولسن ليسددها مباشرة في المرمي.

الدقيقة 70 الهدف الأول لصالح منتخب روسيا عن طريق ارتيم دزيوبا، من ضربة جزاء بعد تسديدة قوية علي يسار الحارس.

الدقيقة 79 جووول الهدف الثالث لصالح منتخب الدنمارك عن طريق أندرياس كريستينسين، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 82 هدف رابع لمنتخب الدنمارك عن طريق جواكيم مايلي، بعد بينية من بيير إميل هويبيرج لينطلق جواكيم ويسدد كرة قوية علي يمين الحارس.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب الدنمارك.

وبهذه النتيجة رفع منتخب الدنمارك رصيد إلي 3 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد  منتخب روسيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.