شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا كرواتيا إسكتلندا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب كرواتيا ومنتخب إسكتلندا ضمن بطولة أمم أوروبا

22/06/2021     19:00     21881    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب كرواتيا ومنتخب إسكتلندا ضمن بطولة أمم أوروبا

يلتقي منتخب كرواتيا نظيره منتخب إسكوتلندا اليوم بتاريخ 22-6-2021 في تمام الساعة 09:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب هامبدن بارك بقيادة الحكم فيرناندو اندريس رباليني ويعاونه كل من جون بابلو بيلاتي ودييغو بونفا ضمن مباريات الفريقين فى بطولة أمم أوروبا من الجولة الثالثة من المجموعة D وتقام المباراة بعدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش:
دومينيك ليفاكوفيتش -  جوزيب يورانوفيتش - ديان لوفرين - دوماجوف فيدا - جوسكو جفارديول - ماتيو كوفاسيتش - مارسيلو روزوفيتش - ايفان بيريسيتش - لوكا مودريتش - نيكولا فلاسيتش - برونو بيتكوفيتش.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إسكوتلندا بقيادة المدرب ستيف كلارك:
ديفيد مارشال - سكوت مكتوميناي - جرانت هانلي - كيران تيرني - ستيفين أودونيل - جون ماكجين - كالوم ماكغريغور - ستيوارت أرمسترونج - أندي روبرتسون - ليندون دايكس - تشي آدمز.

انتهت المباراة بين فريقي كرواتيا واسكوتلندا بفوز كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات كوبا امريكا.

فى الدقيقة 6 كرة عرضية من جون مكجين لاعب منتخب اسكتلندا من جهة اليسار كادت أن تمر إلى الشباك ولكن يقظة الحارس دومينيك ليفاكوفيتش حالت دون ذلك فأبعد الكرة من أقصى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

فى الدقيقة 17 جووول أول لصالح منتخب كرواتيا عن طريق نيكولا فلاسيتش.

فى الدقيقة 22 تسديدة قوية من لوكا مودريتش من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين أبعدها الحارس ديفيد مارشال من أعلى يسار مرماه.

فى الدقيقة 25 تسديدة ضعيفة من جون مكجين لاعب منتخب أسكتلندا من داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس دومينيك ليفاكوفيتش على مرتين من يمين مرماه.

فى الدقيقة 39 تسديدة من يوسيب يورانوفيتش لاعب منتخب كرواتيا من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

فى الدقيقة 42 جووول التعادل لصالح منتخب اسكتلندا عن طريق كالوم مكجريجور.

فى الدقيقة 62 جووول ثان لصالح منتخب كرواتيا عن طريق لوكا مودريتش.

فى الدققة 68 ركلة حرة لصالح منتخب اسكتلندا بالقرب من منطقة الجزاء جهة اليمين نفذها ستيوارت ارمسترونغ عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الجارس دومينيك ليفاكوفيتش عن مناطق الخطورة.

فى الدقيقة 70 ركلة حرة لصالح منتخب اسكتلندا من جهة اليمين نفذها أندرو روبيرتسون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع كرواتيا عن مناطق الخطورة.

فى الدقيقة 77 جووول ثالث لصالح منتخب كرواتيا عن طريق إيفان بيريسيتش..

فى الدقيقة 80 تسديدة من تشي أدامز لاعب منتخب اسكتلندا من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس دومينيك ليفاكوفيتش من يسار مرماه.

لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل هدف.