شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أسوان والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

29/07/2021     17:00     15501    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أسوان والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي أسوان نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 29-7-2021 في تمام الساعة 20:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد عادل، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أسوان المصري بقيادة المدرب أحمد بيبو: 
عمر رضوان - سولومون منساه - محمد العشري - محمود شبانة – عمرو الحلواني - عبد العزيز موسى - إيمانويل إيجيبتور - أشرف مجدي - أحمد الألفي - أحمد الصغيري - أحمد خالد.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
علي لطفي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - أليو ديانج – عمرو السولية - حسين الشحات – محمد مجدي "أفشة" - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.

في إياب الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، علي استاد بتروسبورت، يفوز الأهلي علي أسوان بثلاثية مقابل هدف.

الدقيقة 2 محمد مجدي أفشة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء واصدمت بأحد المدافعين ثم أمسك بها الحارس عمر رضوان بسهولة. 

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

الدقيقة 22 جووول الهدف الأول لصالح الأهلي عن طريق محمود كهربا، حسين الشحات أرسل تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لكهربا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة على الطائر على يسار الحارس عمر رضوان.

الدقيقة 35 حسين الشحات التلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لأفشة الخالي من الرقابة وسدد الكرة بقوة ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

الدقيقة 53 محمود كهربا استلم الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل الكرة أمام المرمى وكاد سولمون منساه أن يضع الكرة في مرماه بالخطأ ولكن تصدى لها عمر رضوان.

الدقيقة 66 جووول الهدف الثاني لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف، علي معلول أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

الدقيقة 84 خطأ لصالح أسوان من منتصف الملعب جهة اليمين.

الدقيقة 86 جوووول أول لأسوان عن طريق ايمانويل اجبيتور، بعد الرجوع للفار تم التأكد من صحة الهدف، عمرو الحلواني أرسل الكرة من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء حاول رامي ربيعة تشتيتها برأسه ولكن وصلت لايجبتور أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس علي لطفي.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 4+90 بواليا يحرز الهدف الثالث للنادي الأهلي، وينهي اللقاء.

لتنتهي المباراة بفوز النادي الاهلي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة في الوصافة من 26 مباراة، بينما تجمد رصيد أسوان عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.