شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفانتي وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

22/08/2021     20:00     117047    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفانتي وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي ليفانتي نظيره فريق ريال مدريد اليوم بتاريخ 22-8-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع 2 من مسابقة الدوري الإسبانى، تقام المباراة بحضور عدد محدد من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفانتي بقيادة المدرب باكو لوبيز:
ايتور فرنانديز - خورخي ميرامون - روبن فيزو - روبيرتو سواريز بيير - كارلوس كليرك - جونزالو ميليرو - نيمانجا رادوجا - خوسيه كامبانيا - خورخي دي فروتوس - روجر مارتي - خوسي لويس موراليس.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
كورتوا - لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - دافيد ألابا - فيديريكو فالفيردي - كاسيميرو - إيسكو - غاريث بيل - كريم بنزيما - ايدين هازارد.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1  انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 بداية حذرة للغاية من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 4 ركلة ركنية أولى لليفانتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها خوسيه لويس موراليس بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 5 جووول أول لريال مدريد جاريث بيل.
الدقيقة 8 محاولة عن طريق خوسيه لويس موراليس لاعب ليفانتي لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد من جهة اليمين معتمدا على مهاراته الفردية لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 9 جدير بالذكر ان المواجهات الثمانية الأخيرة بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم حقق خلالها ليفانتي 3 إنتصارات مقابل 3 إنتصارات لريال مدريد فيما انتهت مواجهتان بالتعادل.
الدقيقة 10 ركلة ركنية لليفانتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية سيئة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة شديدة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 11 رمية تماس لصالح ليفانتي في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق خوسيه لويس موراليس لاعب ليفانتي من على الحدود اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل بعيد للغاية ودون أي خطورة على مرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 18 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد خوسيه لويس موراليس.
الدقيقة 19 أفضلية نسبية خلال الدقائق الحالية مع لاعبي ليفانتي على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب مع محاولات لإدراك هدف التعادل.
الدقيقة 20 تسديدة ضعيفة عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة جزاء ليفانتي مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أيتور فيرنانديز.
الدقيقة 25 ضغط هجومي من لاعبي ليفانتي على دفاعات ريال مدريد بحثا عن هدف التعادل.
الدقيقة 26 خطأ لصالح ليفانتي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جاريث بيل.
الدقيقة 29 ركلة حرة مباشرة لصالح ريال مدريد في وسط ملعب ليفانتي من جهة اليسار، نفذها إيسكو بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يجد مدافعي ليفانتي أي صعوبة في إبعادها إلى وسط الملعب.
الدقيقة 30 تسديدة يسارية مباغتة عن طريق ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة جزاء ليفانتي مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أيتور فيرنانديز.
الدقيقة 30 استراحة قصيرة لشرب المياة وإلتقاط الأنفاس.
الدقيقة 35 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ليفانتي، نفذها إيسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 36 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 37 خطأ لصالح ريال مدريد في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء ليفانتي في مواجهة المرمى تماما ضد نيمانيا رادويا.
الدقيقة 40 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ليفانتي، نفذها ديفيد ألابا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس أيتور فيرنانديز بشكل غريب في تشتيت الكرة إلا أنها مرت بأمان من أمام المرمى الخالي.
الدقيقة 42 تسلل على كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفانتي.
الدقيقة 45 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 جووول التعادل لليفانتي روجر مارتي.
الدقيقة 48 ضغط متقدم من لاعبي ريال مدريد على دفاعات ليفانتي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 49 رمية تماس لصالح ليفانتي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 51 ركلة ركنية لليفانتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها خوسيه كامبانيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى.
الدقيقة 52 تسديدة يمينة ضعيفة عن طريق روجر مارتي مهاجم ليفانتي من داخل منطقة جزاء ريال مدريد وصلت بشكل سهل للحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق كاسيميرو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء ليفانتي مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أيتور فيرنانديز.
الدقيقة 56 رمية تماس لصالح ليفانتي على يسار منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 57 جووول ثان لليفانتي خوسيه كامبانيا.
الدقيقة 65 خطأ لصالح ليفانتي في وسط الملعب الدفاعي ضد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 68 محاولات مستمرة من لاعبي ريال مدريد لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة واضحة على مرمى الحارس أيتور فيرنانديز.
الدقيقة 73 جووول التعادل لريال مدريد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 79 جووول ثالث لليفانتي روبير بير.
الدقيقة 81 محاولة هجومية لريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاها كاسيميرو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.
الدقيقة 83 هدف محقق ضائع بشكل غريب لصالح ليفانتي عن طريق أليجاندرو كانتيرو بعد إنفراد تام بالمرمى ومراوغة للحارس ثيبوه كورتوا لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن لتصطدم بالقائم الأيمن من المرمى الخالي وتتحول مباشرة إلى خارج حدود الملعب.
الدقيقة 84 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها لوكا يوفيتش برأسية قوية تصدى لها الحارس أيتور فيرنانديز ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 85 جووول التعادل لريال مدريد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 87 بطاقة حمراء وطرد مباشر لأيتور فيرنانديز حارس مرمى ليفانتي نتيجة لمس متعمد للكرة باليد من خارج حدود منطقة الجزاء.
الدقيقة 89 نظرا لإنتهاء عدد التبديلات المسموح بيه لصالح فريق ليفانتي سيقوم اللاعب روبن فيزو بأداء أدوار حارس المرمى خلال الدقائق القادمة.
الدقيقة 90+4 تسديدة يسارية قوية عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت مباشرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية الشوط الثانى.