شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول ميلان 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

15/09/2021     19:00     173850    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق ميلان اليوم بتاريخ 15-9-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب آنفيلد بقيادة الحكم سيمون مارسينياك ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور المجوعات من الجولة رقم 1 وتقام المباراة بحضور عدد محدد من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب:
األيسون - أرنولد - ماتيب - جوميز - روبرتسون - فابينيو - هندرسون - كيتا - جوتا - محمد صلاح - أوريجي.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
ماجنان - كالابريا - كاير - توموري - ثيو - كيسي - بن ناصر - ساليميكرز - دياز - لياو - ريبيتش.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 4 محاولة هجومية أولى لليفربول بانطلاقة على الجبهة اليسرى لأندرو روبيرتسون أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفوك أوريجي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 6 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس مايك مايجنان.
الدقيقة 7 تسلل على أنتي ريبيتش لاعب ميلان نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 8 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جويل ماتيب برأسية قوية تصدى لها الحارس مايك مايجنان بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 9 جوووووووووووووول أول لليفربول فيكايو توموري بالخطأ في مرماه.
الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بدفاع ميلان وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 14 محمد صلاح أهدر ركلة الجزاء لصالح ليفربول بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس مايك مايجنان بشكل صحيح ونجح في التصدي للكرة.
الدقيقة 20 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذت بتمريرة قصيرة لنابي كيتا الذي أرسل عرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى.
الدقيقة 23 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على دفاعات ميلان في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 25 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي ميلان في التقدم بالكرة إلى مناطق وسط الملعب في ظل الضغط القوي للاعبي ليفربول.
الدقيقة 27 رمية تماس لصالح ميلان على يمين منطقة جزاء ليفربول.
الدقيقة 29 رمية تماس لصالح ليفربول على يمين منطقة جزاء ميلان.
الدقيقة 30 تسديدة خطيرة عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مايك مايجنان ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 32 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذها أندرو روبيرتسون بتمريرة لنابي كيتا الذي أرسل عرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 33 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية أخرى.
الدقيقة 36 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى تماما بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 40 محاولات على استحياء من لاعبي ميلان لإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 42 جووووووووووووول التعادل لميلان أنتي ريبيتش.
الدقيقة 44 جووووووووووووول الثاني لميلان براهيم دياز.
الدقيقة 45 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 هدف ملغي لصالح ميلان بداعي التسلل على أليكسيس ساليمايكيرس.
الدقيقة 49 جوووووووووووووووووووووووول التعادل لليفربول محمد صلاح.
الدقيقة 51 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من ترينت ارنولد بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.
الدقيقة 52 تسديدة قوية عن طريق ديفوك أوريجي لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مايجنان.
الدقيقة 53 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها أندرو روبرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 54 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 55 إلتزام من لاعبي ميلان بالتمركز في مناطق وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.
الدقيقة 56 رمية تماس لصالح ميلان في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 57 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على مدافعي ميلان في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 58 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 61 تسدسدة مباغتة عن طريق أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مايك مايجنان بسهولة.
الدقيقة 65 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.
الدقيقة 66 تسديدة سيئة للغاية عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء ميلان مرت بشكل بعيد عن القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مايجنان.
الدقيقة 67 رمية تماس لصالح ليفربول على يمين منطقة جزاء ميلان.
الدقيقة 68 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ثيو هيرنانديز من أمام المرمى برأسية إلى وسط الملعب.
الدقيقة 69 تسديدة خطيرة عن طريق ديوجو جوتا لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم المدافع سيمون كيير ومرت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 69 جوووووووووووووول ثالث لليفربول جوردان هندرسون.
الدقيقة 74 تسديدة خطيرة عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مايك مايجنان.
الدقيقة 77 محاولة هجومية لميلان بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أوليفييه جيرو برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 82 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 86 تسلل على ساديو ماني لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ميلان.
الدقيقة 87 ركلة ركنية لميلان على يسار مرمى ليفربول، نفذها ساندرو تونالي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيمون كيير برأسية خادعة كات تسكن الشباك لولا يقظة الحارس أليسون.
الدقيقة 88 خطأ لصالح ليفربول بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ميلان ضد فرانك كيسي.
الدقيقة 89 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 90 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 خطأ لصالح ميلان في وسط الملعب ضد فابينيو.
الدقيقة 90+5 صافرة نهاية المباراة.