شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري،الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك وإنبي ضمن مسايقة الدوري المصري

26/10/2021     18:00     9330    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك وإنبي ضمن مسايقة الدوري المصري

يستضيف النادي الزمالك نظيره فريق انبي اليوم بتاريخ 26-10-2021 في تمام الساعة 08:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع الاول من مسابقة الدورى المصرى بقيادة الحكم محمود ناجى, وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك بقيادة المدرب باتريس كارتيرن:
محمد أبو جبل - محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمود علاء - حمزة المثلوثي - طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - أشرف بنشرقي - سيف الدين الجزيري.

التشكيلة الاساسية لنادى انبي بقيادة المدرب حلمي طولان:
محمود جاد - علي فوزي - إبراهيم يحيى - محمد إسماعيل - مصطفى شلبي - صلاح ريكو - مرلون داوود - محمد مرسي - مصطفي شكشك - دينو بيتر - جون إيبوكا.

انتهت المباراة بين فريقي الزمالك وانبي بفوز فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الدورى المصري الممتاز من الاسبوع الاول.

الدقيقة 5 كرة عرضية من أشرف بنشرقي من جهة اليسار قابلها سيف الجزيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود جاد من منتصف مرماه.

الدقيقة 16 ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك من جهة اليسار نفذها محمد عبد الشافي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنبي عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 23 كرة عرصية من سيف الدين الجزيري من جهة اليمين أبعدها محمود جاد قبل أن تصل إلى أشرف بنشرقي وتشكل خطورة على مرماه.

الدقيقة 45 جوووووووول أول لصالح فريق الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء.

الدقيقة 53 ركلة حرة لصالح فريق إنبي بالقرب من منطقة جزاء الزمالك جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد إسماعيل برأسية أبعدها أبو جبل من أعلى يمين مرماه.

الدقيقة 76 انفراد تام بالمرمى من جون إيبوكا لاعب فريق إنبي ولكن خروج رائع من أبو جبل وإبعاد للكرة قبل أن تشكل خطورة على مرماه.

الدقيقة 84 تسديدة قوية من مصطفى فتحي من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمود جاد ببراعة من أعلى يسار مرماه.

الدقيقة 85 جوووووووووول ثان لصالح فريق الزمالك عن طريق عمر السعيد.

لتنتهي المباراة بين الزمالك وانبي بفوز الزمالك بنتيجة هفين مقابل لاشيئ.