شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة إمبولي وإنتر ميلان ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

27/10/2021     18:45     2689    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة إمبولي وإنتر ميلان ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي إمبولي نظيره فريق إنتر ميلان اليوم بتاريخ 27-10-2021 في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب كارلو كاستيلاني ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع 10 من مسابقة الدورى الايطالي بقيادة الحكم دانيلي شيفي، تقام المباراة بعدد محدد من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادى إمبولي بقيادة المدرب أوريليو أندرياتزولي:
جوليلمو فيكاريو - سبيستيان لوبيرتو - أدريان إسمالي - فابيو باريسي - بيتر ستويانوفيتش - فيليبو باندينيلي - نديم بايرامي - سيمون زوركوفسكي - صامويل ريتشي - باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي.

التشكيلة الاساسية لفريق إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي:
سمير هاندانوفيش - ماتيو دارميان - اليساندرو باستوني  -فيديريكو ديماركو  -دانيلو دي أمبروزيو  -ستيفان دي فري - نيكولو باريلا  -روبيرتو غاليارديني - مارسيلو بروزوفيتش - لاوتارو مارتينيز - اليكسيس سانشيز.

انتهت المباراة بفوز نادي إنتر ميلان على مضيفه إمبولي بنتيجة 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

تقدم اللاعب دانيلو دي أمبروزيو لإنتر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله فيدريكو ديماركو الهدف الثاني في الدقيقة 66.

بعد هذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثاني والذي يستضيف بولونيا غدا، وبفارق 7 نقاط خلف المتصدر ميلان في المركز الأول.