شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

31/10/2021     18:00     14306    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي اليوم بتاريخ 31-10-2021 في تمام الساعة 08:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع الثاني من مسابقة الدورى المصرى بقيادة الحكم محمود عاشور, وتقام المباراة بحضور عدد من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
علي لطفي - محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي المعلول - حمدي فتحي - عمرو السولية  - محمد مجدي افشة - أكرم توفيق - لويس ميكيسوني - بيرسي تاو.

التشكيلة الاساسية لنادى البنك الأهلي بقيادة المدرب خالد جلال:
محمود الزنفلي - أحمد ياسين - محمد فتحى محمد - عاصم صلاح - اساهاكى ياكوبو - أمير مدحت - محمود سيد - محمد بسيونى - محمد هلال - احمد سعيد محمد - فادي فريد.

انتهت المبارباة بين فريقي الاهلى والبنك الاهلى بفوز الاهلى بهدف واحد مقابل لاشيئ.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الدورى المصرى من الاسبوع الثانى.

غة الدقيقة 18 محاولة عن طريق أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي لتمرير كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه محمد هاني إلا أنها خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت إلى ركلة مرمى.

فى الدقيقة 21 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لعلي معلول الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيمن أشرف برأسية غير متقنة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود الزنفلي.

فى الدقيقة 24 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس محمود الزنفلي بإبعاد غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من عمرو السولية بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

فى الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة حقيقية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود الزنفلي.

فى الدقيقة 55 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليسرى أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

فى الدقيقة 62 جوووووووووووول أول للنادي الأهلي عن طريق محمد شريف.

فى الدقيقة 65 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة بينية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل ذكي خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمود الزنفلي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

فى الدقيقة 73 هدف محقق ضائع للبنك الأهلي بعد توغل ذكي من محمد هلال داخل منطقة جزاء النادي الأهلي أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس علي لطفي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

فى الدقيقة 92 تسديدة قوية عن طريق حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود الزنفلي بثبات وابعد الكرة إلى رمية تماس.

لتنتهي المباراة بفوز الاهلى بهدف واحد دون رد.