شارك الموضوع
الوسوم
تصفيات كأس العالم الأرجنتين البرازيل 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل ضمن تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية

16/11/2021     23:30     66609    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل ضمن تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية

علي ملعب أستاد ديل بيسينتيناريو في تمام الساعة 02:30 فجر اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة يستقبل منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل في إياب الجولة ال14 من تصفيات قارة أمركيا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، اليوم بتاريخ 16-11-2021 بقيادة الحكم: أندريس كونها، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الأول برصيد 34 نقطة.

التشكيلة الاساسية لمنتخب الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.
الدفاع: أكونيا ، اوتاميندى، روميرو، مولينا.
الوسط: لو سيلسو، باريديس، دى بول، دى ماريا.
الهجوم: ميسي، لاوتارو مارتينيز.

التشكيلة الاساسية لمنتخب البرازيل بقيادة المدرب تيتي:

حراسة المرمى: أليسون.
الدفاع: ساندرو، ميليتاو، ماركينيوس، دانيلو.
الوسط: فابينيو، فريد، باكيتا.
الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، ماتيوس كونها.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي في قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى إقيمت فى الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء، على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاء الشوط الأول من المباراة مثير من جانب المنتخبين، من خلال سعيهم لتحقيق الفوز، حيث كانت أخطر فرص المباراة من جانب المنتخب البرازيلى عن طريق فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، فى الدقيقة 17، بعدما أنفرد بالمرمى الأرجنتيني ولكنه سدد الكرة خارج الملعب بغرابة شديدة.

فى المقابل كانت تسديدة دى بول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أخطر فرص منتخب التانجو، والتى تصدى لها الحارس أليسون ببراعة فى الدقيقة 41. 

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخبين من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن خرجت المباراة فى الأخير بالتعادل السلبي، ليحصل على منتخب على نقطة.

بعد التعادل عزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات كاس العالم برصيد 35 نقطة، والذى حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، من الجولة الماضية، فى المقابل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 29 فى المركز الثانى.