شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب ضمن مسابقة الدوري المصري

19/11/2021     18:00     11902    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب ضمن مسابقة الدوري المصري

علي ملعب السلام في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة يستقبل نادى الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب في ذهاب الاسبوع ال11 من بطولة الدورى المصري، اليوم بتاريخ 19-11-2021 بقيادة الحكم: أحمد الغندور، وتذاع المباراة علي قناة ON Time Sports 2 HD بتعليق محمد الكواليني.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الاول برصيد 9 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز العاشر برصيد 4 نقطة.

التشكيلة الاساسية نادى الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق ـ بدر بانون ـ حمدي فتحي ـ  علي المعلول.
خط الوسط: أليو ديانغ ـ أيمن أشرف ـ عمرو السولية ـ محمد شريف - محمد مجدي افشة.
الهجوم: بيرسي تاو.

التشكيلة الاساسية فريق المقاولون العرب بقيادة المدرب عماد النحاس:
حراسة المرمي: محمود أبو السعود.
الدفاع: باسم علي - فاروق كابور - محمد سمير - أحمد عبد العزيز.
خط الوسط: احمد مجدى الحسينى - لويس هينستروزا - عبد الله ياسين - عبد الرحمن خالد - محمد حمدي.
الهجوم: عمر بسام.

انتهت المباراة بين الاهلى والمقاولون العرب بنتيجة فوز الاهلى بهدف مقابل لاشيئ.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الدورى المصري الممتاز.

الدقيقة 11 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية رائعة لمحمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود أبو السعود.

الدقيقة 13 ركلة حرة مباشرة للمقاولون العرب في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذها عبد الله ياسين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم فاروقا نور الدين برأسية وضعت الكرة داخل الشباك لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة طولية متقنة من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد شريف من السيطرة عليها داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي المقاولون العرب لكنه سدد كرة ضعيفة تمكن الدفاع من إبعادها إلى وسط الملعب.

الدقيقة 27 محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أيمن أشرف إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية مرت قريبة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 34 توقف المباراة لإصابة لويس إدواردو لاعب المقاولون العرب بعد إصطدام قوي بأيمن أشرف لاعب النادي الأهلي.

الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس.

الدقيقة 64 تسديدة خطيرة عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود أبو السعود.

الدقيقة 67 تسديدة خطيرة عن طريق أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة جزاء المقاولون العرب إصطدمت بقدم أحد المدافعين مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 67 جووووووووووووول اول للاهلى عن طريق حمدي فتحي.

الدقيقة 71 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد إنفراد لبيرسي تاو بالمرمى داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود أبو السعود ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 79 هدف محقق ضائع للمقاولون العرب بعد إنفراد بالمرمى عن طريق محمد سالم من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 80 تسديدة قوية عن طريق محمد شريف لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود أبو السعود.

الدقيقة 83 هجمة للنادي الأهلي بانطلاقة على الجبهة اليمنى من أكرم توفيق أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام محمد شريف في مواجهة المرمى.

الدقيقة 88 تسديدة قوية عن طريق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة جزاء المقاولون العرب مرت في الشباك الجانبية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود أبو السعود.

الدقيقة 90+8 بطاقة حمراء للاعب حمدى فتحي.

لتنتهي المباراة بفوز الاهلى بهدف مقابل لاشيئ.