شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد أتلتيكو مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

12/12/2021     20:00     148585    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ريال مدريد نظيره فريق أتلتيكو مدريد في ذهاب الجولة 17 من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 5-12-2021 بقيادة الحكم: انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الاول برصيد39 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

التشكيلة الاساسية فريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
تيبو كورتوا - داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

التشكيلة الاساسية نادى أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييغو سيميوني:
يان أوبلاك - ماركوس لورنتي - فيليبي - جيفري كوندوجبيا - ماريو هيرموسو - أنخيل كوريا - رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي - يانيك فيريرا كاراسكو - انطوان جريزمان - ماثيوس كونها.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 محاولة هجومية أولى لأتليتكو مدريد بانطلاقة على الجبهة اليمنى من ماركوس يورينتي الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء كانت أقرب لأحضان الحارس ثيبوه كورتوا عن قدم المهاجم ماتيوس كونيا.
الدقيقة 4 بداية حذرة نسبيا من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 5 تسديدة قوية عن طريق ماتيوس كونيا مهاجم أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 6 محاولة عن طريق ماركوس يورينتي لاعب أتليتكو مدريد لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لفيرلاند ميندي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 8 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأتليتكو مدريد بتمريرة قصيرة لأنخل كوريا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع ديفيد ألابا سريعا من أمام المرمى قبل أي خطورة على الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إيدير ميليتاو برأسية من على القائم الأول للمرمى مرت من أمام الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 14 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 16 جووووووووووووول أول لريال مدريد كريم بنزيمة.
الدقيقة 19 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماتيوس كونيا.
الدقيقة 23 تسديدة بعيدة المدى عن طريق كوكي لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 25 تسديدة يسارية بعيدة المدى عن طريق إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس يان أوبلاك ولكن دون خطورة تذكر.
الدقيقة 26 تسديدة قوية عن طريق كوكي لاعب أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 27 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب ضد لوكا مودريتش.
الدقيقة 28 محاولة هجومية لأتليتكو مدريد من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم ماتيوس كونيا.
الدقيقة 31 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 33 محاولات على استحياء من لاعبي أتليتكو مدريد لتهديد مرمى الحارس ثيبوه كورتوا بحثا عن هدف التعادل لكن دون خطورة واضحة حتى الآن.
الدقيقة 34 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء لريال مدريد في مواجهة المرمى تماما ضد لوكا مودريتش.
الدقيقة 38 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من دانييل كارباخال بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.
الدقيقة 40 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 43 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار ضد ماركوس يورينتي.
الدقيقة 44 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 بطاقة صفراء من نصيب فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد على وجه أنخل كوريا لاعب أتليتكو مدريد.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي ضد ماتيوس كونيا.
الدقيقة 50 تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا على مرتين ونجح في السيطرة على الكرة.
الدقيقة 51 محاولة هجومية خطيرة لأتليتكو مدريد بعد تمريرة متقنة من جواو فيليكس إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله ماتيوس كونيا المنطق بشكل ذكي خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 54 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد على يمين منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 57 جووووووووووول ثان لريال مدريد ماركو أسينسيو.
الدقيقة 61 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ماركو أسينسيو.
الدقيقة 65 محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية عن طريق لوكا مودريتش إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي أتليتكو مدريد في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم لوكا يوفيتش.
الدقيقة 67 محاولة عن طريق لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد من العمق مستغلا تمريرة بينية من كاسيميرو لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.
الدقيقة 70 رمية تماس لصالح ريال مدريد على يمين منطقة جزاء أتليتكو مدريد.
الدقيقة 71 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد ديفيد ألابا.
الدقيقة 74 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 75 بطاقة صفراء من نصيب جيوفري كوندوجبيا لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تدخل قوي على قدم كاسيميرو لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 77 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد، نفذها توماس ليمار بعرضية مباشرة مرت من جميع وكادت تخدع الحارس ثيبوه كورتوا الذي نجح في إبعاد الكرة بالوقت المناسب تماما قبل أن تمر إلى داخل الشباك.
الدقيقة 79 خطأ لصالح أتليتكو مريد في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد ضد فيرلاند ميندي.
الدقيقة 83 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها توماس ليمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها كاسيميرو إلى ركلة ركنية جديدة.
الدقيقة 86 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جيوفري كوندوجبيا.
الدقيقة 88 بطاقة صفراء من نصيب لويس سواريز لاعب أتليتكو مدريد نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.
الدقيقة 89 احتساب 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جواو فيليكس الخالي تماما من الرقابة الدفاعية في مواجهة المرمى بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 90+4 صلفرة نهاية المباراة.