شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

21/12/2021     18:00     8220    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة المقاولون العرب والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

علي ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة 21:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة يستقبل فريق المقاولون العرب نظيره فريق الزمالك في ذهاب الاسبوع ال7 من مسابقة الدوري المصري، اليوم بتاريخ 21-12-2021 بقيادة الحكم: محمود عاشور، وتذاع المباراة علي قناة ON Time Sport 1 بتعليق المذيع بلال علام.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط، أما الضيوف فريق الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق المقاولون العرب المصري بقيادة المدرب عماد النحاس:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: باسم علي  - أحمد مجدي – محمد سمير – حسن الشامي
خط الوسط: أحمد الشيمي  – عماد فتحي  – عبد الله ياسين
خط الهجوم: جون أوكلي - لويس إدوارد – محمد حمدي زكي.

التشكيلة الاساسية لفريق الزمالك المصري بقيادة المدرب باتريس كارتيرون:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - رزاق سيسيه - أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد.

في ذهاب الاسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري، علي استاد المقاولون العرب، يفوز الزمالك علي المقاولون العرب بهدفين لهدف.

الدقيقة 8 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لرزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع أحمد الشيمي وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

الدقيقة 11 إلتزام من لاعبي المقاولون العرب بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

وفي الدقيقة 22 تسديدة قوية عن طريق محمد حمدي ذكي لاعب المقاولون العرب من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية للمرمى لكن دون خطورة على الحارس محمد عواد.

الدقيقة 33 احتجاجات شديدة من لاعبي الزمالك وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافع المقاولون العرب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد تأكيد تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة للزمالك في وسط ملعب المقاولون العرب، نفذها مصطفى فتحي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 52 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أشرف بنشرقي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمر السعيد بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 61 جووول أول للزمالك، مصطفى فتحي، هجمة مركزة من لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد أوناجم بتمريرة هيأت الكرة لمصطفى فتحي الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 76 جووول ثان للزمالك، محمد أوناجم، تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع محمد سمير ووجدت متابعة من محمد أوناجم بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

الدقيقة 90 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 1+90 جووول أول للمقاولون العرب، محمد سالم، عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق حسن الشامي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد سالم برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى. 

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلي 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.