شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمم الأفريقية غينيا الإستوائية 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب غينيا الإستوائية ومنتخب ساحل العاج ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

12/01/2022     19:00     240514    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب غينيا الإستوائية ومنتخب ساحل العاج ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

علي ملعب جابوما في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة يلاقي منتخب غينيا الإستوائية نظيره منتخب ساحل العاج في الجولة الأولي من المجموعة E من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، اليوم بتاريخ 12-1-2022 بقيادة الحكم: رضوان جيد، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المذيع رؤوف خليف.

التشكيلة الاساسية لمنتخب غينيا الإستوائية بقيادة المدرب خوان ميتشا اوبيانغ:
مانويل سابونجا - ساوول باسيليو كوكو - يستيبان فرنانديز اوبيانغ - كارلوس أكابو مارتينيز - باسيليو ندونغ نشاما - بابلو غانيت - خوزيه ماشين - جانيك بويلا سام - كارليس سالفادور - دوريان هانزا جونيور - إيمليو نسووي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ساحل العاج بقيادة المدرب باتريس بوميل:
علي بادرا سانجاري - ايريك بايلي - سيمون ديلي - غيسلان كونان - جان ميشيل سيري - فرانك كيسي - حبيب ماجيا - ابراهيم سنغاري - سباستيان هيلير - ماكسويل كورنيه - ماكس جاردل.

في الجولة الأولي من المجموعة E من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، علي استاد جابوما، يفوز ساحل العاج علي غينيا الإستوائية بهدف دون مقابل.

الدقيقة 5 جووووول لصالح كوت ديفوار عن طريق ماكس جرادل، كرة قطعت من مدافع غينيا عن طريق ماكس جرادل الذي بدوره مرر كرة بينية يسار منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع لتصل إلى جرادل مرة أخرى على حدود منطقة الجزاء ليسدد صاروخية بالقدم اليمنى اخترقت الشباك.

الدقيقة 18 تمريرات قصيرة بين لاعبي غينيا الإستوائية في وسط الملعب، ومن ثم مباغتة كوت ديفوار بالكرات الطولية دون جدوى.

وفي الدقيقة 27 كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح غينيا الإستوائية أبعدها خط الدفاع لتصل إلى خوسيه ماشين على حدود منطقة الجزاء سددها قوية على الطائر بالقدم اليمنى مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 42 كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح كوت ديفوار لكن شتتها الدفاع بسهولة تامة.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم ساحل العاج بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 50 كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح غينيا الإستوائية أبعدها حارس المرمى لتصل إلى المهاجم الذي مررها من يمين منطقة الجزاء إلى إيبان سلفادور سددها بالقدم اليسرى لتمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 63 تسديدة من ماكسويل كورنيه مهاجم منتخب كوت ديفوار ارتطمت بالمدافع، لترتد إلى إيميليو مهاجم منتخب غينيا بعد انفراد تام من تمريرة رائعة، ومن ثم سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى كوت ديفوار ببراعة.

الدقيقة 81 انطلاقة رائعة من لاعب كوت ديفوار من الطرف الأيسر ويرسل كرة عرضية إلى بيبي سددها من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 90 3 دقائق وقت بدل من ضائع احتسبها حكم المباراة.

لينتهي اللقاء بفوز منتخب ساحل العاج.

وبهذه النتيجة رفع ساحل العاج رصيده إلي 3 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد غينيا الإستوائية بدون نقاط في المركز الرابع.