شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ساحل العاج وسيراليون ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

16/01/2022     16:00     17578    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ساحل العاج وسيراليون ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

علي ملعب رومدي جابوما في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة يلاقي منتخب ساحل العاج نظيره منتخب سيراليون في الجولة الثانية من المجموعة E من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، اليوم بتاريخ 16-1-2022 بقيادة الحكم: ماجيتي نداي، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق المذيع سوار الذهب.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ساحل العاج بقيادة المدرب باتريس بوميل:
سانغاري - كونان - ديلي - بيلي - أورييه - كيسي - سيري - سنجره - زاها - هيلير - بيبي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب سيراليون بقيادة المدرب جون كيستر:
محمد كامارا - رايت - كولكر - بانجورا - كاكاي - توراي - جون كامارا - كوي - بوندو - كي كامارا - موسي كامارا.

في الجولة الثانية من المجموعة E من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، علي استاد جابوما، يتعادل منتخب ساحل العاج مع منتخب سيراليون بهدفين لمثلهم.

الدقيقة 12 ركلة جزاء مهدرة عن طريق فرانك كيسي الذي سدد كرة من علامة الجزاء على يسار محمد كمارا حارس المرمى الذي تصدى للكرة ببراعة.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

وفي الدقيقة 25 جووووول لصالح كوت ديفوار عن طريق سيباستيان هالر، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي كوت ديفوار، يرسل زاها تمريرة سحرية إلى هالر الذي سدد كرة من انفراد تام داخل شباك حارس مرمى سيراليون.

وفي الدقيقة 39 انفراد تام من محمد توراي لاعب سيراليون الذي سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لكن تصدي رائع من حارس مرمى كوت ديفوار.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم ساحل العاج بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 55 جووووول لصالح سيراليون عن طريق موسى كمارا، تمريرة من الطرف الأيسر لصالح منتخب سيراليون لتصل إلى موسى كمارا الذي راوغ لاعب كوت ديفوار وسدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 65 جووووول لصالح كوت ديفوار عن طريق بيبي، مرور رائع من هالر على مدافعي سيراليون ومن ثم مررها إلى سانجاري الذي مررها بدوره إلى بيبي يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

الدقيقة 77 كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح كوت ديفوار عن طري بيبي ليقابلها زاها بتسديدة قوية من لمسة واحدة لكن تصدى لها حارس المرمى بثبات.

الدقيقة 90 3 دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة.

الدقيقة 3+90 جووول لصالح سيراليون عن طريق الحاج كامارا، كرة أخطأ مدافع كوت ديفوار في إرجاع الكرة لحارس مرماه لتسقط من يده وتصل إلى الكرة إلى ستيفين كولكر ليمررها إلى الحاج كمارا الذي سجل الكرة في الشباك الخالية.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم.

وبهذه النتيجة رفع منتخب ساحل العاج رصيده إلي 4 نقاط في المركز الأول، وارتفع رصيد منتخب سيراليون إلي نقطتين في المركز الثاني.