شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

الدوري المصري: تفاصيل أكثر عن المواجة بين بيراميدز والأهلي

16/07/2022     19:00     3825    Admin


مصدر الصورة وكالات: الدوري المصري: تفاصيل أكثر عن المواجة بين بيراميدز والأهلي

ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يستقبل نادي بيراميدز نادي الأهلي في الجولة ال25، اليوم بتاريخ 16-07-2022 وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية، على ملعب الدفاع الجوي، ويقود المبارة حكم الساحة محمد الصباحي، وبمساعدة حكم الخط كلا من محمود أبو الرجال وهانى عبد الفتاح، وتنقل المبارة مباشر على قناة ON Time Sport 1، وبتعليق محمد الكواليني وهشام معمر.

يدخل صاحب الأرض وهو فى المركز الثاني برصيد 50 نقطة بينما الضيف يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وله مبارتين مأجلتين.

استطاع نادي بيراميدز تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

أول محاولة في المباراة عن طريق الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد تمريرة من علي معلول لصلاح محسن ويتدخل أحمد الشناوي، ولكن الحكم يعلن وجود حالة تسلل.

ليرد بيراميدز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بتسديدة رائعة من فخر الدين بن يوسف بعد عرضية عبد الله السعيد، ولكن الكرة تصطدم بعارضة محمد الشناوي.

يظهر فخر الدين بن يوسف في محاولة جديدة في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد عرضية من وليد الكرتي، على رأس فخر الدين بن يوسف ولكنها سهلة في يد الشناوي

تمكن فخر الدين بن يوسف من إحراز هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تمريرة رأسية من وليد الكرتي، لتصل لفخر الدين الخالي من الرقابة، ليسددها بقوة في شباك محمد الشناوي.

حاول الأهلي الرد في الدقيقة 34 بعد تمريرة من عمرو السولية، تصل لصلاح محسن على حدود منطقة الجزاء، ولكنه يسددها ضعيفة في يد أحمد الشناوي.، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

أول محاولة في الشوط الثاني كانت عن طريق الأهلي في الدقيقة 61، بعد تمريرة من كريم فؤاد إلى حسام حسن، الذي سددها من داخل منطقة الجزاء، ولكن أحمد الشناوي يتألق ويخرجها.

تمكن بيراميدز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي من علي معلول، الذي فشل في إعادة الكرة لمحمد الشناوي ليستلمها إيرك تراوري ويسددها بنجاح في شباك الأهلي.

بعد الهدف حاول الأهلي تقليص الفارق بالاستحواذ على الكرة، ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي، حيث تمكن بيراميدز من الحفاظ على شباكه حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، خلف الزمالك المتصدر بـ 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.