شارك الموضوع
الوسوم
الوداد الرياضي 
مواضيع أخرى

الوداد الرياضي يلتقي الفتح الرباطي في كأس العرش المغربي 2021

20/07/2022     19:00     680    Admin


مصدر الصورة وكالات: الوداد الرياضي يلتقي الفتح الرباطي في كأس العرش المغربي 2021

في نصف نهائي كأس العرش المغربي يلتقي فريق الوداد الرياضي بالفتح الرباطي، اليوم بتاريخ 20-07-2022 وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية، على ملعب االمركب الرياضي لفاس، وتنقل المبارة مباشر على قناة Arryadia SD/HD، وبتعليق عادل المسعودي.

وفيما يلي تشكيلة الوداد الرياضي:
التكناوتي - فرحان - كومارا - عطية الله - العملود - جبران - حيمود - الجعدي - الحسوني - أوك - المترجي.

وفيما يلي تشكيلة الفتح الرياضي:
بنعبيد - بلعامري - آيت الخرصة - القاسمي - موباريك - محبوب - مودن - قرناص - الباسل - الهجهوج - الحتيمي

بلغ الوداد الرياضي نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على الفتح الرياضي، بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بفاس، لحساب نصف نهائي المسابقة.

وسيطر الفتح الرياضي على الربع ساعة الأولى، حيث كشف عن نواياه بشكل مبكر، ضاغطا على خط وسط الوداد، حيث كانت أخطر الفرص من أقدام المهدي موهوب الذي سدد كرة "قوية" تصدى لها رضا التكناوتي.

وبدأ لاعبو الوداد الرياضي في التحكم في الكرة بشكل تدريجي، باحثين عن المنفذ نحو مرمى الحارس مهدي بنعبيد، موقعا على أولى الهجمات من طرف زهير المترجي الذي سدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر.

ونزل إيقاع المباراة بشكل واضح في باقي الدقائق، وسط غياب واضح لفرص التسجيل من قبل الطرفين، خاصة من الوداد الذي وقع لاعبوه في مصيدة التسلل في أكثر من مناسبة.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بدون أهداف ليتجه الفريقين للأشواط الإضافية.

في الشوط الإضافي الأول، ظهرت الخطورة بشكل أكبر من الجانب الودادي الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة، بعد تسديدة لمنصف الشراشم وكرة حرة مباشرة من جلال الداودي مرتا فوق العارضة.

وفي شوط المباراة الإضافي الثاني، فشل الطرفان في بلوغ المرمى وتغيير عداد النتيجة، ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للوداد الرياضي بنتيجة (5-4)، بالغا بذلك نهائي كأس العرش حيث سيواجه نهضة بركان.