شارك الموضوع
الوسوم
مباراة ودية ليفربول 
مواضيع أخرى

مباراة ودية: لايبزيج الألماني يلتقي فريق ليفربول الأنجليزي

21/07/2022     17:15     1243    Admin


مصدر الصورة وكالات: مباراة ودية: لايبزيج الألماني يلتقي فريق ليفربول الأنجليزي

ضمن إستعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد يلتقي نادي لايبزيج الألماني نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم بتاريخ 21-07-2022 وذلك في تمام الساعة 08:15 مساء اليوم الخميس بتوقيت السعودية، على ملعب ريد بول ارينا في النمسا، وتنقل المبارة مباشر على قناة Sharjah Sport HD، وبتعليق عبدالحميد الجسمي.

يقود النجم المصرى محمد صلاح تشكيل ليفربول الاساسي خلال المواجهة الودية التى سوف تجمعه مع نظيره لايبزيج الألماني، المقرر لها فى تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الخميس، ويستضيفها ملعب "ريد بول ارينا"، فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 - 2023. 

وكان محمد صلاح قد سجل هدفا فى فوز الريدز بالمباراة الماضية على فريق كريستال بالاس.

تشكيلة ليفربول:
حراسة المرمى: أدريان.
الدفاع: أرنولد ، كوناتى ، فان دايك ، روبرتسون.
الوسط: فابينيو ، كيتا ، تياجو.
الهجوم: محمد صلاح ، لويس دياز ، فيرمينو.

أنهى ليفربول الإنجليزي الشوط الأول من مباراته الودية ضد نظيره لايبزيج الألماني، متفوقا بهدف نظيف، وجاء الهدف عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، من تسديدة على يسار حارس لايبزيج.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم الأوروجوايانى داروين نونيز المنضم حديثا من بنفيكا البرتغالى، فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فى مرمى فريق لايبزيج الألماني، فى الدقائق 48، 51 و 68 من زمن اللقاء.

وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي.

ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.