شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

تفاصيل مباراة مصر المقاصة والأهلي في الدوري المصري

27/07/2022     19:00     2479    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل مباراة مصر المقاصة والأهلي في الدوري المصري

علي ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة يستقبل فريق مصر المقاصة نظيره فريق الأهلي في مباراة الإياب، الاسبوع ال27 من مسابقة الدوري المصري، اليوم بتاريخ 27-7-2022 بقيادة االحكم محمود ناجى، وبمساعد الحكم خالد السيد وابراهيم السودانى وحكم رابع محمد العتباني، وحكم فار مصطفى الشهدى، وتذاع المباراة علي قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق مؤمن حسن.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 15 نقطة، أما الضيوف فريق الأهلي فيحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق مصر المقاصة المصري بقيادة المدرب تامر مصطفى:
رمضان مصطفي - خالد صلاح - احمد عيد عبدالله - احمد عبد المنعم - مصطفي عادل كاجو - على المصري - محمد محسن - هشام حافظ - اريك سيرج - محمد عادل أمو - محمود فهمى.

التشكيلة الاساسية لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب ريكاردو سواريش:
محمد الشناوي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - كريم فؤاد - أليو ديانغ - محمد مجدي افشة - محمود وحيد - محمد فخري - أحمد عبد القادر - حسام حسن.

الأهلي يستمر بملاحقة المتصدر الزمالك بعد فوزة بنتيحة 1-0 على الجونة، ويرفع رصيده  للنقطة 54 في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول الدوري.

وسجل اليو ديانج هدف الأهلي في الدقيقة 23 من تصويبة أرضية رائعة من على حدود منطقة الجزاء على يسار رمضان مصطفى، بعدما قاد كريم فؤاد هجمة من الجبهة اليمنى ومررها إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ لاعب المقاصة وأهداها إلى ديانج ليلعبها مباشرة في مرمى المقاصة.