شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري ايسترن كومباني الاهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ايسترن كومباني والاهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

17/08/2022     19:00     142560    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ايسترن كومباني والاهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

علي ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة 21:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت مصر يستقبل فريق ايسترن كومباني نظيره فريق الاهلي في ذهاب الاسبوع ال31 من مسابقة الدوري المصري، اليوم بتاريخ 17-8-2022 بقيادة الحكم: محمد الصباحي، وتذاع المباراة علي قناة On Time Sport HD بتعليق المذيع ايمن الكاشف.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 16 برصيد 28 نقطة، أما الضيوف فريق الاهلي فيحتل المركز 3 برصيد 62 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق ايسترن كومباني المصري بقيادة المدرب علاء عبدالعال:
حراسة المرمى: عمرو حسام.
خط الدفاع: محمد صالح – أحمد عبد الموجود – صابر الشيمي.
خط الوسط: أحمد حمزاوي – محمد علي الطرابلسي – محمد ناصر "مودي" – كمال أبو الفتوح.
خط الهجوم: عماد ميهوب – فراس عيفية – أحمد متعب

التشكيلة الاساسية لفريق الاهلي المصري بقيادة المدرب ريكاردو سواريش:
حراسة المرمى: علي لطفي 
خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم
خط الوسط: محمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وكريم فؤاد.
خط الهجوم: حسام حسن وزياد طارق وميدو نبيل.

في ذهاب الاسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري، علي استاد المقاولون العرب، يتعادل الأهلي مع إيسترن كومباني تعادل سلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 2 تسديدة بعيدة المدى عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمرو حسام.
 
الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

وفي الدقيقة 17 ركلة حرة مباشرة لإيسترن كومباني على يسار منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها أحمد متعب بعرضية إلى داخل المنطقة تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن للحارس علي لطفي.

وفي الدقيقة 22 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد عبد الموجود لاعب إيسترن كومباني نتيجة تدخل قوي على قدم محمد محمود لاعب النادي الأهلي.

في الدقيقه 43 يتنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بالوقت المناسب قبل رأسية محمد محمود.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 1 دقيقه وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 51 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تحرك مميز من كريم فؤاد خلف الخط الدفاعي لإيسترن كومباني لينفرد بالمرمى ثم يسدد كرة غرتدت من الحارس عمرو حسام ليتابعها كريم مجددا بتسديدة مباشرة أبعدها المدافع محمد صالح قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 55 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام استغلها حسام حسن في الانفراد بالمرمى ثم سدد كرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عمرو حسام.

الدقيقة 60 محاولة هجومية خطيرة لإيسترن كومباني بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق صابر الشيمي إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عماد ميهوب برأسية قوية تصدى لها الحارس علي لطفي ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 72 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى إيسترن كومباني، نفذت بعرضي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

الدقيقة 86 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد أشرف بتسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس عمرو حسام ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 90 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي 63 نقطة في المركز السادس، وارتفع رصيد إيسترن كومباني إلي 29 نقطة في المركز الخامس عشر.