شارك الموضوع
الوسوم
كأس العالم 2022 المغرب أسبانيا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب المغرب ومنتخب أسبانيا ضمن مباريات كأس العالم 2022

06/12/2022     15:00     66727    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب المغرب ومنتخب أسبانيا ضمن مباريات كأس العالم 2022

علي ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة 00؛17 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يلتقي منتخب المغرب مع منتخب إسبانيا ضمن نهائيات كأس العالم من دور ال 16 اليوم بتاريخ 6-12-2022، بقيادة الحكم: فرناندو راباليني، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بدة.

التشكيلة الاساسية لمنتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي:
حراسة المرمى: ياسين بونو.
الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - نايف أكرد - رومان سايس.
الوسط: عبد الحميد الصابيري - سفيان أمرابط - سليم أملاح.
الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال

التشكيلة الاساسية لمنتخب إسبانيا بقيادة المدرب لويس انريكي:
حراسة المرمى: اوناي سيمون
الدفاع: جوردى البا _ داني كارفخال _ اميريك لابورتا _ رودرى.
الوسط : بيدرى _ بوسكيتس _ جافيرا
الهجوم : اولمو _ اسينسيو _ توريس

متابعة احداث اللقاء.

الدقيقة 1 صافرة بداية اللقاء.

الدقيقة ٢ رمية تماس لصالح إسبانيا في وسط الملعب من جهة اليسار

الدقيقة ٥ سيطرة من لاعبي إسبانيا على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة ٧ محاولة عن طريق ماركوس يورينتي لاعب إسبانيا لإختراق منطقة جزاء المغرب من جهة اليمين لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

الدقيقة ١٣ ركلة حرة مباشرة للمغرب في وسط ملعب إسبانيا بالقرب من حدود منطقة الجزاء، نفذها أشرف حكيمي بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أوناي سيمون.

الدقيقة ١٥ محاولة هجومية لإسبانيا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

الدقيقة ١٨ تسلل على حكيم زياش لاعب المغرب نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي إسبانيا.

الدقيقة ٢١ هجمة للمغرب من الجبهة اليمنى بعرضية عن طريق أشرف حكيمي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب قبل رأس يوسف النصيري.

الدقيقة ٢٨ محاولة هجومية خطيرة لإسبانيا بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب تجاه ماركو أسينسيو المنطلق خلف مدافعي المغرب داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس ياسين بونو.

الدقيقة ٣٤ تسديدة صاروخية عن طريق نصير مزراوي لاعب المغرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أوناي سيمون بصعوبة على مرتين.

الدقيقة ٤٠ محاولة هجومية لإسبانيا بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع نصير مزراوي سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة ٤٣ محاولة هجومية خطيرة للمغرب بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق سفيان بوفال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم نايف أكرد برأسية لم تكن متقنة بالشكل الكافي لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو.

الدقيقة ٤٥ ركلة ركنية أولى لإسبانيا على يسار مرمى المغرب، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيدري بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب.

الدقيقة ٤٨ ركلة حرة مباشرة للمغرب بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء المغرب، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع إلى رمية تماس.

الدقيقة ٥٥ تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإٍسبانيا عن طريق داني أولمو بتسديدة مباشرة تجاه المرمى أبعدها الحارس ياسين بونو بثبات بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة ٦٢ ركلة حرة مباشرة لإسبانيا في وسط ملعب المغرب من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رودريجو هيرنانديز بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع سريعا.

الدقيقة ٦٨ ركلة ركنية لإسبانيا على يمين مرمى المغرب، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردي ألبا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة ٧٥ بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أيمريك لابورت مدافع إسبانيا نتيجة تدخل عنيف على قدم أشرف حكيمي لاعب المغرب.

الدقيقة ٨٠ محاولة هجومية لإسبانيا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق نيكو ويليامز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم ألفارو موراتا.

الدقيقة ٨٥ ركلة ركنية لإسبانيا على يسار مرمى المغرب، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردي ألبا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 88 تسلل على ألفارو موراتا لاعب إسبانيا نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي المغرب.

الدقيقة 90 بطاقة صفراء من نصيب رومان سايس لاعب المغرب نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

الدقيقة 90+1 ركلة حرة مباشرة لإسبانيا على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء المغرب، نفذها كارلوس سولير بعرضية إلى داخل المنطقة استقبلها ألفارو موراتا برأسية قوية مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس ياسين بونو.

الدقيقة 90+2 رمية تماس لصالح المغرب في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 90+3 خطأ لصالح المغرب في وسط الملعب من جهة اليمين ضد ألفارو موراتا.

الدقيقة 90+5 خطأ لصالح إسبانيا في وسط ملعب المغرب من جهة اليمين ضد عز الدين أوناحي.

الدقيقة 90+7 هاية الوقت الأصلي من المباراة

بعد اللجوء الى الوقت الاضافي ومن ثم ركلات الترجيح من نقطة الجزاء تمكن المنتخب المغربي من الفوز عن طريق احراز ثلاث ركلات مقابل صفر للمنتخب الاسباني.