شارك الموضوع
الوسوم
كأس رابطة الأندية الإنجليزية مانشستر يونايتد تشارلتون أثلتيك 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر يونايتد وتشارلتون أثلتيك ضمن كأس رابطة الأندية الإنجليزية

10/01/2023     20:00     2906    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر يونايتد وتشارلتون أثلتيك ضمن كأس رابطة الأندية الإنجليزية

علي ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى مانشستر يونايتد نظيره فريق تشارلتون أثلتيك في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور ربع النهائي بقيادة الحكم جاريد جيليت اليوم بتاريخ 10-1-2023  وتذاع المباراة علي قناة  beIN Sports 2 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إريك تين هاج:
هيتون- ماجواير- مارتينيز- مالاسيا- فريد- دالوت- أنتوني- إيلانجا- ماكتوميناي- جارناتشو- ماينو.

التشكيلة الاساسية لنادى تشارلتون أثلتيك:
بريور- كلاري- إينيس- نيس- سيسجنون- دوبسون- مورجان- فرازير- ساكي- ليبرن- تايلور.

الدقيقة 2 محاولة هجومية أولى لمانشستر يونايتد بتسديدة قوية عن طريق ديوجو دالوت من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 8 تسديدة خطيرة عن طريق أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من داخل يمين منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 13 ركلة ركتية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى تشارلتون أتليتك، نفذها تيريل مالاسيا بعرضية سيئة للغاية تحولت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب.

الدقيقة 21 جووول أول لمانشستر يونايتد أنتوني ماثيوس.

الدقيقة 35 ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها فريد بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس أشلي ماينارد بريوير.

الدقيقة 37 ركلة حرة مباشرة لتشارلتون أتليتك في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها ألبي مورجان بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس توم هيتون.

الدقيقة 49 هدف ملغي لصالح مانشستر يونايتد بداعي التسلل على أنتوني إيلانجا.

الدقيقة 65 تسديدة خطيرة عن طريق أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 73 محاولة هجومية لتشارلتون أتليتك بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس توم هيتون.

الدقيقة 90 جووول ثان لمانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد.

الدقيقة 90+4 جووول ثالث لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد. .