شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد أوساسونا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أوساسونا وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

18/02/2023     20:00     6456    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أوساسونا وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب  أل سادار في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة يستقبل نادى أوساسونا نظيره فريق ريال مدريد في الجولة 22 من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 18-2-2023 بقيادة الحكم: خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق رؤوف خليف.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 9 برصيد 30 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 2 برصيد 48 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق أوساسونا بقيادة المدرب جاغوبا اراستي:
حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا.
الدفاع: دافيد، اوناي، سانشيز، جارسيا.
الوسط: سيبايوس، كامافينجا، لوكاس.
الهجوم: جون، بوديمير، عبد الصمد الزلزولي.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - روديجر - ألابا
الوسط: مودريتش - تشواميني - سيبايوس
الهجوم: فالفيردي - رودريجو - فينيسيوس

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 رمية تماس لصالح أوساسونا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يمين مرمى أوساسونا، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 5 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب لوكاس تورو لاعب أوساسونا نتيجة تدخل عنيف على إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 7 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في وسط ملعب أوساسونا، نفذها ديفيد ألابا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بزميله إيدير ميليتاو وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 9 محاولة هجومية أولى لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الصمد الزلزولي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها فيديريكو فالفيردي في الوقت المناسب إلى رمية تماس.
الدقيقة 11 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد خطأ فادح من المدافع يوناي جارسيا استغله فينيسيوس جونيور وتمكن من استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى ثم سدد كرة أرضية تجاه الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس سيرخيو هيريرا ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 12 رمية تماس لصالح ريال مدريد على يسار منطقة جزاء أوساسونا.
الدقيقة 15 تسديدة صاروخية عن طريق مويسيس جوميز لاعب أوساسونا من خارج حدود منطقة الجزاء تجاه أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 18 تسديدة مباغتة عن طريق فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أوساسونا مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس سيرخيو هيريرا.
الدقيقة 22 تمريرة بينية عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد تجاه زميله فينيسيوس جونيور المنطلق خلف مدافعي أوساسونا إلا أن التمريرة لم تكن متقنة بالشكل الكافي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 28 ركلة ركنية لأوساسونا على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 33 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أوساسونا من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة بشكل غريب لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 36 عرضية من الجبهة اليسرى لأوساسونا عن طريق داركو براساناك إلى داخل منطقة الجزاء خرجت بشكل سئ للغاية وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 40 خطأ لصالح أوساسونا على يمين منطقة جزاء ريال مدريد ضد إيدير ميليتاو.
الدقيقة 43 تسديدة خطيرة لأوساسونا عن طريق أنتي بوديمير من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على يسار منطقة جزاء أوساسونا بجوار الراية الركنة، نفذها ديفيد ألابا بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 45+1 بطاقة صفراء من نصيب جون مونكايولا لاعب أوساسونا نتيجة عرقلة متعمدة لفينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 تسديدة رائعة عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس سيرخيو هيريرا.
الدقيقة 48 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أوساسونا على حدود منطقة الجزاء انتهت بتمريرة بينية عن طريق عبد الصمد الزلزولي تجاه زميله داخل المنطقة لكن الكرة كانت أقرب للحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 49 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد دافيد جارسيا.
الدقيقة 50 رمية تماس لصالح أوساسونا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 52 هدف ملغي لصالح ريال مدريد بداعي التسلل على فينيسوس جونيور.
الدقيقة 53 تسديدة أرضية عن طريق أنتي بوديمير لاعب أوساسونا من داخل يمين منطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.
الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس سيرخيو هيريرا بثبات.
الدقيقة 57 ركلة ركنية لأوساسونا على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن الحكم تدخل سريعا باحتساب خطأ عكسي لصالح إيدير ميليتاو.
الدقيقة 58 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعد مجهود فردي مميز من فينيسوس جونيور في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بتباطؤ شديد في التسديد استغله الحارس سيرخيو هيريرا ونجح في استخلاص الكرة.
الدقيقة 59 تسديدة بعيدة المدى عن طريق عبد الصمد الزلزولي لاعب أوساسونا من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 61 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق روبن جارسيا لاعب أوساسونا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بسهولة.
الدقيقة 62 محاولة هجومية خطيرة لأوساسونا بتسديدة أرضية مباغتة عن طريق مويسيس جوميز من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 65 ركلة ركنية لأوساسونا على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عبد الصمد الزلزولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جون مونكايولا بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 67 رمية تماس لصالح ريال مدريد على يمين منطقة جزاء أوساسونا.
الدقيقة 69 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى أوساسونا، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس سيرخيو هيريرا.
الدقيقة 70 ركلة ركنية جديدة لريال مدريد على يمين مرمى أوساسونا، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 74 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد خطأ فادح من المدافع يوناي جارسيا استغله فينيسيوس جونيور وتمكن من استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى ثم حاولة مراوغة الحارس سيرخيو هيريرا إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الكرة بالوقت المناسب.
الدقيقة 76 تسديدة أرضية عن طريق دييجو مورينو لاعب أوساسونا من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 78 ركلة ركنية لأوساسونا على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 78 جوووووووووووول أول لريال مدريد فيدريكو فالفيردي.
الدقيقة 83 محاولة هجومية لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق عبد الصمد الزلزولي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتي بوديمير برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 87 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط ملعب أوساسونا من جهة اليمين ضد دييجو مورينو.
الدقيقة 89 جووووووووووووول ثان لريال مدريد فينيسوس جونيور.
الدقيقة 90+1 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف ريال مدريد بداعي التسلل على ألفارو رودريجيز أثناء بناء الهجمة.
الدقيقة 90+2 جوووووووووووووول ثان لريال مدريد، ماركو أسينسيو.
الدقيقة 90+5 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد ديفيد جارسيا.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية المباراة.