شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة برشلونة وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

19/03/2023     20:00     23333    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة برشلونة وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سبوتيفاي كامب نو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى برشلونة نظيره فريق ريال مدريد في الجولة 25 من مرحلة الاياب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 19-3-2023 بقيادة الحكم: ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا ، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD  بتعليق حسن العيدروس.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 1 برصيد 65 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 2 برصيد 56 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز:
- حراسة المرمى: تير شتيجن.
- خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، وبالدي.
- خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، وسيرجي روبرتو.
- خط الهجوم: رافينيا، جافي، وليفاندوفسكي.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
- حراسة المرمى: كورتوا.
- خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، وناتشو.
- خط الوسط: كامافينجا، مودريتش، وكروس.
- خط الهجوم: فالفيردي، فينيسيوس، وبنزيما.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 محاولة هجومية مبكرة للغاية لريال مدريد بتسديدة يسارية قوية عن طريق كريم بنزيمة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 3 تسديدة صاروخية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تجاه أقصى الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 6 هجمة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي ريال مدريد ووصلت بسهولة للحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 6 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تجاه رافينيا المتمركز في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة برأسية قوية تجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 7 مجهود فردي من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بانطلاقة على الجبهة اليسرى لإختراق منطقة جزاء برشلونة لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 8 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 9 جوووووووووووووووووووول أول لريال مدريد رونالد أراوخو مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه.
الدقيقة 13 خطأ فادح في تمرير الكرة بين أقدام مدافعي ريال مدريد داخل منطقة الجزاء استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في استخلاص الكرة لكنه تباطأ كثيرا في التسديد تجاه الشباك مما أتاح الفرصه أمام المدافع داني كارباخال للتدخل وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.
الدقيقة 14 محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب قبل أن تصل للمهاجم كريم بنزيمة.
الدقيقة 17 ظهور هجومي جديد لريال مدريد بمجهود فردي لفينيسوس جونيور وانطلاقة على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام كريم بنزيمة المواجه للمرمى.
الدقيقة 19 ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد، نفذها فرينكي دي يونج بتمريرة طولية إلى داخل المنطقة مرت من الجميع دون أي خطورة على مرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 21 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء نجح مدافعي ريال مدريد في تأمينها بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 24 ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع تجاه رافينيا مجددا الذي أعادها بعرضية متقنة إلى داخل المنطقة لتجد متابعة من أندرياس كريستنسن برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 27 ظهور هجومي رائع من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بأكثر من مرواغة متتالية لمدافعي برشلونة مكنته من إختراق منطقة الجزاء لكنه بالنهاية فقد السيطرة على الكرة لتصل للحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 33 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها رافينيا بتمريرة قصيرة لفرينكي دي يونج الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستنسن بتسديدة مباشرة ضعيفة تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بسهولة.
الدقيقة 34 تسديدة صاروخية عن طريق رافينيا لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 37 عرضية من الجبهة اليسرى لبرشلونة عن طريق أليخاندرو بالدي إلى داخل منطقة جزاء ريال مدريد إرتقى لها المدافع أنطونيو روديجر برأسية هيأت الكرة لحارس مرماه تيبو كورتوا لتنتهي الخطورة سريعا.
الدقيقة 38 خطأ لصالح برشلونة في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليسار ضد فينيسوس جونيور.
الدقيقة 42 هجمة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق داني كارباخال إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس مارك تير شتيجن من إبعادها في الوقت المناسب قبل رأس المهاجم كريم بنزيمة.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 جووووووووووووووووووول التعادل لبرشلونة سيرجي روبيرتو.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 48 محاولة هجومية أولى في الشوط الثاني لريال مدريد بانطلاقة سريعة عن طريق فينيسوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 49 تسديدة قوية عن طريق رافينيا لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 51 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ناتشو في الوقت المناسب قبل أقدام رافينيا المواجه تماما للمرمى.
الدقيقة 54 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب الدفاعي ضد لوكا مودريتش.
الدقيقة 55 تسلل على لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 57 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد جافي.
الدقيقة 59 تسديدة قوية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 63 تسديدة خطيرة عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 66 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 67 ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليمين، نفذها رافينيا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام اقدام جول كوندي الذي مررها بشكل ساقط تجاه روبرت ليفاندوفسكي المتمركز دون أي رقابة دفاعية ليستقبلها بتسديدة هوائية مباشرة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 71 تسديدة قوية عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 74 تسديدة قوية عن طريق رافينيا لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تجاه أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 80 تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.
الدقيقة 81 جووول ثان لريال مدريد ماركو أسينسيو.
الدقيقة 84 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة قام بالغاء هدف ريال مدريد بداعي التسلل على ماركو أسينسيو.
الدقيقة 85 تسديدة قوية عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 87 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 88 تراجع كامل من جميع لاعبي برشلونة إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 90+2 جوووووووووووووووووووووووووول ثان لبرشلونة فرانك كيسي.
الدقيقة 90+5 تسلل على كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية المباراة.